محليات

«الهيئة» تطلب من الجهراء إصدار 713 وصل تسديد

بعثت الهيئة العامة للرياضة كتاباً إلى إدارة نادي الجهراء تطالبها فيه بإصدار 713 وصلاً لتسديد اشتراكات عضوية بعض أعضاء الجمعية العمومية، في النادي، في حال توافر اشتراطات تلك العضوية، ورد المبالغ الزائدة في حال عدم استحقاقها.

وكان بعض أعضاء العمومية طلبوا إيصالات جماعية بناء على تسديدهم كشوفاً خاصة تتضمن أسماء أعضاء آخرين قدموها للإدارة، إلا أن الأخيرة قبلت عددا منها ورفضت الباقي، لوجود شكاوى من المسدد عنهم تتضمن عدم قبولهم هذا التسديد.

بدوره، أكد رئيس نادي الجهراء دهام الشمري، لـ”الجريدة”، تسلمه الكتاب الخاص بهذا الشأن من قبل هيئة الرياضة، مبيناً أن الأمر سيعرض الأمر على اجتماع مجلس إدارة النادي المقبل.

وأشار الشمري إلى أن خلاصة ما حدث يتمثل في وجود شكوى قدمها عضو في “العمومية” لدى هيئة الرياضة، بشأن عدم استلام وصولات بتسديد الاشتراكات لكشف جماعي يخص التسديد عن بعض الأعضاء.
وأضاف أنه: “بعد التدقيق على هذا الكشف فإن معظم الأسماء الموجودة به تم التسديد لها من قبل عضو آخر، وبعضه تم تسليمه لنفس الشخص المشتكي، مع تبقي عدد قليل لا يتجاوز 177 من اجمالي 713، لم يقبل تسديدهم الجماعي بسبب رفض لجنة التسديد المشكلة من مجلس الإدارة، نظراً لاشتراطها الحضور الشخصي للأسماء التي لا تخص عائلة المتقدم بتسديد جماعي عن أفراد بالعمومية”.

ولفت إلى أن إدارة النادي تلقت العديد من الشكاوى المكتوبة من بعض أعضاء “العمومية” تطلب فيه عدم قبول تسديد أي شخص عنها، الأمر الذي دفع الإدارة إلى تشكيل لجنة لتسديد الاشتراكات تقوم بالاطلاع على أي كشف جماعي يطلب فيه أي عضو في العمومية التسديد عن غيره، وارتأت اللجنة قبول التسديد الجماعي عن أفراد عائلة العضو”.

وأوضح الشمري أن باب إدارة النادي مفتوح لجميع أبناء المنطقة وأعضاء الجمعية العمومية، وتتلقى كل الملاحظات بصدر رحب، الا انها لا يمكن أن تسكت عن الشكاوى المتكررة من قبل أعضاء العمومية التي تطالب بعدم قبول تسديد أشخاص عنها، مشدداً على أن إدارة النادي ستتخذ كل الإجراءات القانونية الخاصة بهذا الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق