محليات

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الكويت وإسهاماتها الفاعلة دوليا وإقليميا

أشاد رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان بالدور الذي تضطلع به دولة الكويت واسهاماتها الفاعلة بقيادة صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح اقليميا ودوليا.
وقالت وكالة الانباء البحرينية (بنا) إن رئيس الوزراء اكد خلال استقباله عددا من افراد العائلة المالكة

بحضور عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح عمق العلاقات الاخوية التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين وما وصلت اليه من مستويات متقدمة.
واضاف رئيس الوزراء البحريني ان المملكة حققت الكثير من المنجزات في طريق النهضة والتطور مؤكدا ان الحكومة تعمل على تحقيق تطلعات المواطنين ومتابعة تنفيذ الخطط التنموية التي تعزز مكانة المملكة ومكتسبات شعبها في الحاضر.
واوضح ان مسيرة البحرين تزخر بتاريخ ممتد في عمق الحضارة الانسانية وماض حافل بالعطاء وغزير بالمآثر التي خلدها رجالات البحرين بما قدموه من اسهام متميز في مسيرتها الحضارية.
واشار الى اهمية الادوار التاريخية للعوائل البحرينية والخليجية العريقة في الحفاظ على ما يجمع بين الشعوب الخليجية من روابط واواصر الاخوة والمحبة.
من جانبه اكد السفير الكويتي الشيخ عزام الصباح المكانة الكبيرة لرئيس الوزراء البحريني محليا وخليجيا وعربيا وما يمثله بحكمته وحنكته ومواقفه المشرفة من قيمة عالية لدى الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق