محليات

رئيس «البلدي» : متفائلون بتشكيلة« المجلس».. الشبابية

من اختارهم الشعب شباب لديهم إصرار على تحقيق الإنجازات

❞ من اختارهم الشعب شباب لديهم إصرار على تحقيق الإنجازات
❞ اجتماعات مقبلة مع الأعضاء.. لتحديد أولويات المرحلة المقبلة
❞ كمال: «البلدي» سيستفيد كثيرا من حماس الشباب ورؤيتهم المستقبلية للأمور
❞ الكندري: أتمنى أن تكون لهم بصمة.. الفرصة أمامهم سانحة
لم يكن فوز الشباب بانتخابات المجلس البلدي مفاجأة للشارع الكويتي، لاسيما في ظل حرص الدولة على رعاية ابداعاتهم والنهوض بها في جميع المجالات ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد في دعم هذه الشريحة وتسخير الامكانيات كافة لإبراز مواهبهم وابداعاتهم.

تشكيلة شبابية
فقد قال رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي في تصريح خص به «الكويتية»، إن التشكيلة الشبابية للمجلس البلدي تبعث على التفاؤل، لافتا إلى أن من اختارهم الشعب الكويتي هم شباب لديهم إصرار على تحقيق الإنجازات وتسريع وتيرة العمل لتحقيق ما يصبو إليه الكويتيين عبر إقرار المشروعات التنموية الطموحة.
وأكد العتيبي حرصه على تطوير آلية العمل في المجلس البلدي، لاسيما وأن المرحلة المقبلة ستشهد اجتماعات مع أعضاء المجلس البلدي لتحديد اولويات المرحلة المقبلة، مشددا على ضرورة المضي قدما في تطوير عمل أمانة المجلس باعتبارها الذراع الأيمن في المجلس، خاصة وأن المرحلة المقبلة تتطلب مواكبة أحدث المستجدات وإدخال الكفاءات التي تلبي الطموح.

نظرة
بدوره قال رئيس لجنة العاصمة في المجلس البلدي د. حسن كمال، إن المجلس الحالي يتميز بوجوه شبابية جديدة سواء على مستوى المنتخبين أو المعينيين، وهذا ما يبشر بالخير لاسيما وأن الشباب لديهم نظرة شبابية تمثل غالبية الشعب الكويتي الذي معظمه من الشباب، متمنيا أن تكون اقتراحاتهم ومساهماتهم مطابقة لطموحات الجيل الحالي، حيث إن المجلس البلدي سيستفيد من حماسهم ورؤيتهم المستقبلية للأمور، إلا أنهم في الوقت الحالي يحتاجون إلى دعم من أصحاب الخبرات التي لا يستغنى عنها بأي حال من الأحوال، لكي تكتمل الخبرة مع الشباب في ظل تفاؤل عام بوجودهم في المجلس البلدي أحد أذرع التنمية في الكويت.
وعبر كمال عن تفاؤله بوجود المعينين في المجلس البلدي، إلا أنه رأى أنه كان ينبغي أن يطعم البلدي بالخبرات لكي يكون هناك توازن بين عنصري الشباب والخبرة.

تفاؤل
بدوره قال عضو المجلس البلدي السابق عبدالله الكندري إن وجود العنصر الشبابي في المجلس هو أمر يدعو إلى التفاؤل، لاسيما في ظل اهتمام الدولة بالعنصر الشبابي والذي يأتي ترجمة للتوجيهات السامية في هذا الشأن، مشيرا إلى أن الكل متفائل بهذا التغيير الذي أسفر عن انتخاب مجموعة من شباب الكويت، والذين صار الدور عليهم في الوقت الحالي بعد أن قام الناخبون باختيارهم.
وتمنى الكندري أن يكون لهم بصمة وأثر في المجلس البلدي كما فعل النواب الشباب في مجلس الأمة، لافتا إلى أن هؤلاء الشباب سنحت لهم الفرصة للإنجازات وخدمة الكويت وعليهم أن يغتنموها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق