رياضية

دوري اليد يعود اليوم بـ 3 مواجهات

تعود الحياة لتنبض في صالة الشهيد فهد الأحمد بمقر اتحاد كرة اليد في الدعية اليوم حين يفتتح كاظمة والساحل منافسات الدوري العام لكرة اليد، «دوري الدمج» في نسختها الـ52 بمشاركة 15 ناديا. وذلك في الرابعة والنصف مساء، فيما يواجه النصر بعدها برقان في السادسة، كما يلتقي الصليبخات مع الفحيحيل في السابعة والنصف.

وجاءت استعدادات البرتقالي محليا دون اي معسكرات الا انه تعاقد مع لاعبين بارزين مثل مهدي القلاف، وباقر خريبط وناصر بوخضرا وغيرهم من الاسماء الرنانة في عالم اللعبة محليا.

اما الساحل فلا تبدو حظوظه جيدة خاصة بعد الظروف التي مرت بها اللعبة ككل حين تم الغاؤها من حسابات النادي لما يقارب الشهر ومن ثم اعادتها. واستعان الساحل بعدد من اللاعبين المميزين في صفقات انتقال حر مثل حسين جرخي والقادم من السالمية الى جانب خالد الفرحان من القرين ومحمد عدنان من كاظمة.

اما لقاء النصر وبرقان فلا يقل أهمية عن سابقه حيث عمل مدرب النصر مناور دهش على اعداد الفريق محليا في ظل الامكانيات المتاحة واللاعبين المتواجدين واكتفى العنابي بخوض بعض المباريات الودية محليا.

اما برقان فقد اعد العدة جيدا عبر الانخراط في معسكر تدريبي في صربيا خاض خلاله عددا من المباريات الودية.

الصليبخات والفحيحيل

قدم مدرب الصليبخات فيصل صيوان موسما مميزا مع الفريق العام الماضي ويسعى انطلاقا من اليوم لاستعادة موقعه الطبيعي ضمن كبار اللعبة رغم صعوبة المهمة وقد تعاقدت الادارة مع كل من مطلق المطيري من النصر، وعبداللطيف الدوسري وطلال فيروز وعلي الموسوي في صفقات انتقال حر.

اما الفحيحيل فقد اكتفى بالإعداد المحلي وخاض بعض المباريات الودية ويسعى لتحقيق مركز متقدم وتجاوز اخطاء الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق