محليات

أريج الغانم: تاريخ مجيد وتضحيات للأجداد والآباء… ( لرفعة الوطن )

رأت مديرة مدرسة البكالوريا الاميركية أريج الغانم، ان الأعياد الوطنية إنما هي مناسبات غالية على النفوس، تذكرنا بتاريخ الكويت المجيد والتضحيات التي قدمها الاجداد والآباء، من اجل رفعتها.
وأحيت «البكالوريا الاميركية» احتفالات الكويت بعيدي الوطني والتحرير، مساء اول من أمس، في حفل اقيم في ساحة المدرسة، بحضور الغانم والهيئتين التدريسية والادارية والطلاب والطالبات وأولياء امورهم.
وقدمت الغانم التهاني لسمو أمير البلاد «قائد الإنسانية» الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد والحكومة والشعب الكويتي بمناسبة أعياد البلاد الوطنية.
ولفتت الى حرص المدرسة على الاحتفال بالاعياد الوطنية، الذي يسعى إلى «غرس روح الوطنية، وتجسيد اللحمة الوطنية وتجديد الانتماء بالشعور الوطني»، متمنية «دوام الأمن والأمان على الكويت الحبيبة الغالية، وان يحفظها الله من كل سوء، وان يعم الأمن والسلام على العالم أجمع».
وأوضحت ان «الهدف من الاحتفال هو تدعيم أواصر الوحدة الوطنية وغرس روح الانتماء في نفوس الطلبة»، مشيرة الى اهمية هذه الاحتفالات في «استذكار نعم المولى عز وجل على دولتنا، لاسيما الأمن والأمان، بفضل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه».
وفي الختام قدّمت الغانم «الشكر لأولياء الأمور على ثقتهم الغالية بإدارة المدرسة وتعاونهم، وحرصهم على مشاركة ابنائهم الطلبة في مختلف الفعاليات».
وقدَّم طلبة المدرسة بمراحلها المختلفة، فقرات غنائية واستعراضية ولوحات فنية في حب الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق