رياضية

دزيكو يقترب من الرحيل عن روما والعودة للدوري الإنجليزي

ارتبط اسم اللاعب الدولي البوسني إدين دزيكو مهاجم نادي روما الإيطالي، بالانتقال إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن لاعب روما الإيطالي، قد يعود من جديد إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عن طريق بوابة وست هام.
وأضافت التقارير أن دزيكو يستمر عقده مع فريق العاصمة الإيطالية روما، حتى عام 2020، ولكن هناك محاولات من إدارة الذئاب لتجديد عقد اللاعب خلال الأسابيع القادمة.
وأشارت إلى أن شرط روما لتجديد عقد اللاعب هو إما أن يتقاضى نفس الراتب أو راتب أقل، بالرغم من أدائه المتميز في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال.
وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن دزيكو طلب راتبًا تقدر قيمته بأربعة ملايين يورو في الموسم، مضيفًا أن إدارة روما غير مستعدة لتغطية هذا الراتب في الوقت الحالي.
وأضاف الموقع الإيطالي أنه من ناحية أخرى، تسعى إدارة وست هام لتقديم عرضًا للمهاجم البوسني تصل قيمته إلى 25 مليون يورو، وسيكون العرض مغريًا لإدارة روما للبحث فيه، واحتمالية السماح للدولي البوسني بالرحيل.
وسبق لدزيكو أن لعب في الدوري الإيطالي من قبل، عندما كان بقميص مانشستر سيتي، قبل أن يرحل لروما في 2016، مقابل 11 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق