خليجية

“حاميها حراميها”.. موظف أمن يسرق 5 ملايين درهم في دبي

تُحقق الجهات المختصة في شرطة دبي، في واقعة سرقة 5 ملايين درهم من قِبَل أحد موظفي الأمن في شركة أمن خاص ونقل أموال، السبت الماضي، وهرب إلى مكان غير معلوم، بعد أن غافَلَ زميله، وادعى أنه يحتاج إلى الذهاب للحمام سريعاً.

وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، أكد مصدر أمني في شرطة دبي، أن غرفة العمليات تَلَقّت بلاغاً يوم السبت الماضي، الساعة العاشرة والنصف، من أحد موظفي شركة أمن خاص ونقل أموال معروفة في دبي؛ يفيد بأن زميله سرق حقيبة تحتوي على 5 ملايين درهم من أمام أحد المراكز التجارية في منطقة ديرة، وادعى أنه ذاهب للحمام وأغلق هاتفه.

وأضاف المصدر، أنه على الفور، تم الانتقال إلى موقع البلاغ، واصطحاب الموظف الذي أبلغ إلى التحريات؛ للتحقيق معه في تفاصيل الواقعة وكيفية حدوثها. وتَبَيّن بالتحقيق معه، عدم وجود تواطؤ بينه وبين الموظف الذي يحمل الجنسية الإفريقية، ويعمل في الشركة منذ فترة بسيطة، وأنه يجري العمل على ملاحقته وإلقاء القبض عليه، بعد التأكد أنه ما زال داخل الدولة.

ونوّه المصدر بأنه بالتدقيق على إجراءات الشركة الوقائية والأمنية من قِبَل الجهات المختصة، تَبَيّن أنه لا يوجد أي مخالفة، وأن الموظف خطط لجريمته مسبقاً، بعد أن قام بجمع الأموال من ماكينات السحب الآلي؛ وفق ما هو معتمد، والتأكد أن المبلغ في الحقيبة التي تحمل مواصفات خاصة، ويصعب فتحها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق