رياضية

حفل جلوب سوكر.. الموعد وتفاصيل جوائز الأفضل والمرشحين

ينطلق حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» لكرة القدم، بداية من غدًا الأربعاء على مدار يومين، في نسخته الثالثة عشرة من خلال المؤتمر الدولي للرياضة في دبي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأمير وريث دبي ورئيس مجلس الرياضة في دبي.

وستقام جلسات المؤتمر الدولي للرياضة في هذه النسخة حول مناقشة أمور كرة القدم واقتصادها، في تمام الساعة التاسعة صباحًا في طاولة المفاوضات لمناقشة الإستراتيجية الاقتصادية لكرة القدم.

وسيشارك في هذا المؤتمر كل من بيتر مور، الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي، وأومبرتو جانديني، عضو لجنة مصالح مجموعات FIFA، وبيتر هوتون، رئيس البث الرياضي للفيسبوك، وسيدار هذا المؤتمر بواسطة جيف سلاك، مسؤول جلوب سوكر العالمية، والإسباني ميجيل أنخيل جيل مارين، المدير التنفيذي لأتليتكو مدريد الإسباني، وفيران سوريانو، المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى اللاعب الكرواتي السابق زفونيمير بوبان، نائب الأمين العام الحالي في FIFA، وسيتولى منصب منسق طاولة المؤتمر كيفن روبرتس ، مؤسس مجموعة «سبورت بزنس جروب».

أما بالنسبة ليوم الخميس سيكون تسليم النسخة العاشرة من جوائز جلوب سوكر وكل شيء يشير إلى أن جائزة أفضل لاعب في عام 2018 ستكون من نصيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظرًا لأن رونالدو سيكون حاضرًا في حفل توزيع الجوائز.

وجاءت قائمة المدعوين لحضور الحفل والمرشحين للفوز بجوائزه كالتالي:

جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم في عام 2018

أنطوان جريزمان (فرنسا، أتلتيكو مدريد) – كريستيانو رونالدو (البرتغال، ريال مدريد سابقا ويوفنتوس حاليًا) – كيليان مبابي (فرنسا، باريس سان جرمان).

جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2018

دييجو سيميوني (أتلتيكو مدريد) – ماسيميليانو أليجري (يوفنتوس) – ديديه ديشامب (فرنسا) – يورجن كلوب (ليفربول) – زين الدين زيدان (ريال مدريد).

جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2018

أتلتيكو مدريد الإسباني – ريال مدريد الإسباني – ليفربول الإنجليزي.

جائزة أفضل وكيل أعمال لاعبين في العالم لعام 2018

البرتغالي خورخي مينديز – الإيطالي ستيفانو كاستانيا – الإنجليزي جوناثان بارنيت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق