محليات

جمعية الهداية الخيرية تنفذ مشروع «كسوة» بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

صرح رئيس جمعية الهداية الخيرية بندر بن دليل المطيري، بأن الجمعية قامت مؤخرا وبالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء على الأسر المتعففة، وقد استفاد من المشروع 1800 شخص، وقد تم توزيع الكسوة عليهم في نادي النصر الرياضي.

وأضاف بن دليل ان هذا المشروع يأتي بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف تحقيقا للشراكة المجتمعية مع مؤسسات الدولة، ودعما للعمل الخيري داخل الكويت، وتخفيفا من معاناة الكثير من الأسر الفقيرة التي تعاني ظروفا اقتصادية صعبة ولإدخال البهجة والسرور في نفوس أطفالهم.

وبين بن دليل أن هذا المشروع يعد نوعا من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين المسلمين، مستشهدا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى».

وأشاد بن دليل بجهود الأمانة العامة للأوقاف وتفاعلها الملموس والمستمر، كما تقدم بالشكر للمحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء الذين يتفاعلون مع أنشطة ومشاريع وأعمال الجمعية، مؤكدا أنه لولا فضل الله أولا، ثم مساهماتهم وتبرعاتهم، لما حققت الجمعية تلك الإنجازات التي وصلت إليها، فأهل الكويت جبلوا على فعل الخير وأياديهم البيضاء امتدت بالعطاء إلى المحتاجين في الداخل والخارج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق