محليات

جمارك العبدلي: إحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاغون و2 كيلو شبو

تمكن رجال جمرك العبدلي مساء أمس الأحد من ضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ومخدر الشبو حاول سائق خليجي الجنسية تهريبها إلى داخل البلاد بوضعها في مكان سري وبطريقة مبتكرة داخل باص خاص لنقل الركاب.

وحول تفاصيل الضبطية ذكر مراقب جمرك العبدلي سامي الشرف، ان الأجهزة المتقدمة والتي قامت الإدارة العامة للجمارك بتدشينها في منفذ العبدلي وخلال تمرير باص للركاب قادم من دولة مجاورة بقيادة سائق خليجي أعطت إشارات بوجود كثافة إلى جوار محرك الباص.

وأضاف أنه تم إجراء تفتيش يدوي وتفكيك الأجزاء المشتبه بها من قبل المفتش والعثور على نحو 102 ألف من حبوب الكبتاغون، اخفيت في 51 كيسا في كل واحد منهم نحو 2000 حبة، ونحو 2 كيلو من مخدر الشبو بداخل كيسين، حيث وضعت كامل المضبوطات في المخبأ السري.

واشار الشرف إلى انه تم إخطار مدير إدارة الجمرك البري في الإدارة العامة للجمارك مشعان السعيدي، والذي بدوره أبلغ المستشار جمال الجلاوي، حيث وجه المدير العام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإخطار أجهزة الداخلية لاستلام المتهم والمضبوطات ووسيلة التهريب «الباص».

وثمن الشرف يقظة رجال جمارك العبدلي، مؤكداً أن هذا الجهد الوافر ليس غريبا على رجال المنفذ، إذ سبق لهم إحباط العشرات من المحاولات المشابة، محذراً كل من تسول له نفسه القيام بأي محاولة لتهريب الممنوعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق