فنيات

ثلاثة برامج محلية تحصد جوائز التميز العربي

كرّم مجلس وزراء الإعلام العرب عددا من رواد ورموز العمل الإعلامي والبرامج الإخبارية والحوارية بدولة الكويت، وذلك في إطار جوائز التميز الإعلامي العربي، التي تم تخصيصها هذا العام للعمل التليفزيوني العربي، ولقد جاء ذلك التكريم خلال أعمال الدورة التاسعة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية يوم أول من الأمس.
وحصدت برامج محلية جوائز التميز الإعلامي، وتم تكريمها، ففي البرامج الإخبارية حصد برنامج «شارع السور» جائزة التميز، فيما حصل كل من برنامجي «إنجازات» و«شاي الضحى» على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني، كما تم تكريم مدير عام القناة الثالثة بتلفزيون الكويت السابق حافظ عبدالرزاق ضمن الرموز الإعلامية التلفزيونية العربية عن فئة المذيعين.
كان وفد وزارة الإعلام، برئاسة الوكيل طارق عيد المزرم، قد شارك في اختتام الدورة العادية التاسعة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب بمقر جامعه الدول العربية في القاهرة.
من جانبه، عبّر وكيل وزارة الإعلام طارق عيد المزرم عن سعادته في تكريم الإعلام الكويتي، عبر حصول عدد من البرامج الإخبارية والتلفزيونية على جوائز التميز العربي، مؤكدا أن ذلك يعتبر تكريماً مستحقاً لمن عمل واجتهد وتميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق