محليات

تمديد التسجيل في “رياض الأطفال” حتى 20 سبتمبر

اعتمد وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، الضوابط الواجب اتباعها لتحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكوادر الوطنية للعام الدراسي (2018/2019).
شمل القرار تعيين معلمات التربية الفنية القاطنات في محافظات العاصمة والفروانية والجهراء بمنطقة الجهراء التعليمية، والقاطنات في حولي والأحمدي ومبارك الكبير بمنطقة مبارك الكبير. اما معلمات الاقتصاد المنزلي القاطنات في الفروانية والجهراء والعاصمة فيعين بمنطقة العاصمة، فيما يتم تعيين القاطنات في الأحمدي ومبارك الكبير وحولي في حولي التعليمية.
واشار القرار إلى تعيين محضرات العلوم الساكنات في الجهراء والعاصمة بمنطقة العاصمة، والساكنات في الأحمدي ومبارك الكبير بمبارك الكبير ، اما القاطنات في الفروانية وحولي فيتم تعيينهن بمنطقة حولي التعليمية.
وفيما يخص المعلمين تخصص الديكور القاطنين في محافظات الأحمدي، مبارك الكبير فيتم تعيينهم بمنطقة مبارك ، والساكنين في العاصمة والجهراء بمنطقة الجهراء ، فيما يعين قاطنو حولي والفروانية بمنطقة الفروانية ، ويعين معلمو تخصص الحاسوب القاطنون في الفروانية، والعاصمة والجهراء بمنطقة الجهراء ، وقاطنو حولي ومبارك الكبير والأحمدي في منطقة الأحمدي التعليمية.
واستثنى القرار سكان مدينة صباح الأحمد السكنية، شريطة مباشرتهم العمل في مدارسها.
وعلى صعيد المدارس بدأ أمس تلاميذ الصف الاول الابتدائي عامهم الدراسي، فيما يباشر طلبة بقية صفوف المرحلتين الابتدائية والمتوسطة اليوم الاثنين دوامهم، ومن ثم رياض الاطفال غداً الثلاثاء حيث يبلغ اجمالي طلبة هذه الصفوف 251 ألف طالب وطالبة.
وبهذا الصدد، اكدت وكيلة الوزارة للتعليم العام فاطمة الكندري استكمال الاستعدادات الاساسية لاستقبال العام الجديد، موضحة ان الباب مازال مفتوحاً لاستقبال طلبات المعلمين الجدد وفق التخصصات المطلوبة والنظم المعمول بها في الوزارة وديوان الخدمة المدنية، ومشددة على الالتزام بما ورد في قرارات النقل والندب. وكانت وزارة التربية قد مددت مواعيد التسجيل في مرحلة رياض الاطفال حتى نهاية دوام الخميس 20 سبتمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق