محليات

د. علي المضف ناقش مع «مدربي المعاهد» قضاياهم

تدريس «التطبيقي»: مستحقات الأساتذة في حساباتهم

التقت رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مدير الهيئة د. علي المضف وذلك ضمن الاجتماعات الدورية للرابطة بالمدير العام.
وقال رئيس الرابطة د. محمد البريوج، ان الاجتماع بحث العديد من القضايا والملفات التي تهم الهيئة التدريبية وعلى رأسها تعديل لائحة الترقيات، إضافة إلى مسميات الشهادات العليا وعلاواتها.
وشدد على ضرورة تخفيض معدل الابتعاث وزيادة مقاعد المبتعثين لأعضاء هيئة التدريب، مؤكداً أن المدير العام أبدى تعاونا ملموسا مع مطالب الرابطة ووعد بحل جميع المشاكل وتذليل العقبات أمام المدربين.
من جهة أخرى، أعلنت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية عن صرف مستحقات الاساتذة للفصل الثاني من العام الماضي للاقسام الثلاثة في كلية التربية الاساسية، والتي تأخر صرفها عن بقية الكليات.
وأوضحت الرابطة أنه في ما يخص مستحقات الفصل الدراسي الأول للعام الماضي، تم الانتهاء من تدقيقها من قبل الرقابة المالية على كشوف جميع الكليات وتمت إحالتها الى المدير العام لاعتمادها.

التقدم للترقية
الى ذلك، ثمن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية شعيفان الرشيدي قرار مدير الهيئة بشأن استمرار عمل اللجان بكليات الهيئة خلال الفصل الصيفي، مؤكدا أن القرار يخدم أعضاء هيئتي التدريس والتدريب ويخدم مصلحة العمل.
ودعا مدربي الكليات ممن تنطبق عليهم شروط الترقية إلى سرعة التقدم بملفاتهم للعمل على إنجازها بالتعاون مع إدارة الهيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق