رياضية

اتحاد كأس الخليج العربي يقرر اقامة «خليجي 25» في العراق

قررت الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي الاثنين اقامة (خليجي 25) في العراق بالاجماع على ان تكون دولة الكويت البلد البديل.
وقال رئيس اتحاد كأس الخليج لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته الجمعية اليوم الاثنين عبر تقنية الفيديو “اتمنى ان نقف متحدين ومتكاتفين لاتاحة الفرصة للعراق الشقيق والاخوة في الاتحاد العراقي لاستضافة بطولة كأس الخليج القادمة في البصرة”.
واضاف ان ذلك يأتي “لعلمنا بما تمثله هذه الاستضافة للجماهير العراقية وللرياضيين العراقيين من اهمية في بلد شقيق عانى الكثير من المآسي والحروب وقد تكون هذه الاستضافة نافذة من نوافذ الامل عندما يرى اشقاؤنا العراقيين ان الخليج يذهب اليهم ويحتضنهم في عرس كروي هو الاكثر اهمية في منطقتنا”.
من جهته اعرب امين عام اتحاد كأس الخليج العربي جاسم الرميحي عن تمنياته ان تحقق البطولة طموح وتطلعات الجميع مثمنا “دعم الاشقاء بالاجماع للعراق لتنظيم (خليجي 25)”.
واعرب الرميحي عن ثقته الكبيرة “بأن يكون الاستعداد من قبل الاتحاد العراقي بوتيرة متصاعدة من اجل التجهيز للعرس الخليجي المرتقب وهو يقام في ربوع البصرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق