فنيات

تبرئة شيرين من تهمة نشر أخبار كاذبة

قضت محكمة استئناف في القاهرة ببراءة المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب من تهمة نشر اخبار كاذبة والغاء حكم محكمة الجنح الصادر في فبراير الماضي بحبسها 6 اشهر، وفق مسؤول قضائي. واوضح المسؤول ان محكمة الاستئناف قضت بالبراءة وألغت الحكم الاول لسبب اجرائي.
وطعنت شيرين بحكم اصدرته محكمة جنح في القاهرة في 27 فبراير الماضي بالحبس 6 اشهر، لأنها قالت مازحة في إحدى حفلاتها إن من يشرب من النيل يصاب بالبلهارسيا. وكانت إحدى المعجبات بشيرين طلبت منها أن تغني أغنية «ماشربتش من نيلها» خلال حفل العام الماضي، فردت عليها المطربة مازحة «حيجيلك (ستصابين) البلهارسيا». قضت محكمة استئناف في القاهرة ببراءة المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب من تهمة نشر اخبار كاذبة والغاء حكم محكمة الجنح الصادر في فبراير الماضي بحبسها 6 اشهر، وفق مسؤول قضائي. واوضح المسؤول ان محكمة الاستئناف قضت بالبراءة وألغت الحكم الاول لسبب اجرائي.
وطعنت شيرين بحكم اصدرته محكمة جنح في القاهرة في 27 فبراير الماضي بالحبس 6 اشهر، لأنها قالت مازحة في إحدى حفلاتها إن من يشرب من النيل يصاب بالبلهارسيا. وكانت إحدى المعجبات بشيرين طلبت منها أن تغني أغنية «ماشربتش من نيلها» خلال حفل العام الماضي، فردت عليها المطربة مازحة «حيجيلك (ستصابين) البلهارسيا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق