منوعات

تاج ملكة جمال #الولايات_المتحدة… لبناني

ليست المرة الأولى يحمل الجمالُ العالمي توقيعاً لبنانياً مرصّعاً بالماس والحجار الكريمة، فقد توّجت آيشا برانش ملكة جمال الولايات المتحدة، وحَمَلَ تاجُها توقيع مجوهرات معوض اللبنانية العالمية.

وكانت المسابقة قد تأجلت لعدة أشهر بفعل جائحة كورونا، لكنها أقيمت، الاثنين الماضي، وأسفرت عن فوز ملكة جمال ميسيسيبي (من أصول أفريقية) البالغة من العمر 22 عاماً بلقب Miss USA

وحمل التاج الذي تكلّلت به الملكة اسم Power of positivity وقد صممته دار معوض ليكون رمزاً للطاقة الإيجابية في عالمٍ هو في أشدّ الحاجة إليها وتعبيراً عن الجمال والتميّز اللذين ترفع لواءهما دار المجوهرات العريقة.

ويحمل التاج خمس حبات زرقاء من حجر التانزانايت محاطة بالماس. وعلى خلفية من الأزهار والأغصان المصنوعة من الذهب الأبيض تتناثر حبات من السفير الأزرق والياقوت الأحمر والماس تتلألأ ببريق يشع بالإيجابية وتحمل رسالة قوية مفادها ان الاتحاد وتَشارُك الإيجابية يولد اندفاعة تساعد على بناء مستقبل أفضل بحسب ما صرحت به دار معوض.

وسبق للدار أن وقّعت تاج ملكة جمال الكون الذي حمل اسم Power Of Unity ليكون تعبيراً عن الوحدة في عالَمٍ منقسم تسوده النزاعات. كما صممت تاجاً مختلفاً حمل اسم Power Of Hope خصص لتتويج ملكة جمال المراهقين في أميركا.

واحتوى التاج على حبات من التنزانايت الياقوت والماس في مزيج من ألوان الأحمر والأبيض والأزرق تعبيراً عن القوة والطبيعة الخيرة والمجتمع العادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق