اقتصاد

بيت التمويل يجدد اتفاقية الشراكة مع «الهلال الأحمر»

جدد بيت التمويل الكويتي (بيتك) اتفاقية التعاون والشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية لدعم الجهود المجتمعية، تماشياً مع استراتيجية التنمية المجتمعية المستدامة.
ووقّع الاتفاقية عن «بيتك» الرئيس التنفيذي للمجموعة مازن سعد الناهض، فيما وقّعها عن جمعية الهلال الاحمر الكويتية رئيس مجلس الادارة الدكتور هلال الساير، وذلك في المقر الرئيسي للبنك.
وتؤكد الاتفاقية ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية وتميز سجله الحافل بالانجازات والمبادرات التي ارست مفهوم الكفاءة في تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة، فيما تعكس الحرص على دعم جهود المؤسسات والهيئات الرسمية التي تعنى بالعمل المجتمعي.
وفي كلمته على هامش توقيع الاتفاقية، أكد الناهض التزام البنك بتحقيق اعلى معايير المسؤولية الاجتماعية، انطلاقا من استراتيجية تحقيق التنمية المجتمعية وتفعيل شراكات استراتيجية تصب في مصلحة المجتمع.
وأشاد الناهض بدور جمعية الهلال الاحمر الكويتية التي تتمتع بسجل حافل من الانجازات في جهود العمل المجتمعي والتطوعي، بما يعكس الوجه المشرق للكويت باسهاماتها السبّاقة والرائدة في مجالات العمل الانساني على المستوى العالمي.
ولفت الناهض الى ان البنك يساهم بنجاح في مسيرة التنمية المجتمعية المستدامة بمختلف الأنشطة والمبادرات الاجتماعية في مجالات الصحة والتعليم والشباب والبيئة وتعزيز روح التكافل الاجتماعي ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها، مشيرا الى أن أنشطة ومبادرات «بيتك» الاجتماعية أرست ركائز الريادة والتميز والتنمية المجتمعية المستدامة، وقد كانت جهوده محل تقدير جهات عالمية ومحلية مرموقة، حيث فاق إجمالي المساهمات الاجتماعية لـ«بيتك» في آخر عقدين مبلغ النصف مليار دولار (نحو 506 ملايين دولار).
من جانبه، ثمّن الساير جهود «بيتك» في المساهمات الاجتماعية، مشيداً بحرص البنك على دعم البرامج الاجتماعية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية.
وأشار الى ان جمعية الهلال الأحمر الكويتية طالما عملت على تنفيذ البرامج والانشطة الهادفة في مجال العمل الاجتماعي على المستويين المحلي والدولي، لافتا الى ان الشراكة مع «بيتك» ساهمت في توفير الدعم الاجتماعي لشرائح متنوعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق