محليات

بورسلي: «اللباس المحتشم» يحتاج توضيحاً

شددت رئيسة مكتب التوجيه والإرشاد في كلية الهندسة بجامعة الكويت رابعة بورسلي، على ضرورة التزام طلبة الكلية باللوائح والنظم الطلابية والدراسية بالجامعة، وفي مقدمتها لائحة الطالب الجامعي، حتى لا يعرضوا أنفسهم لأي عقوبات أكاديمية أو إدارية، خلال دراستهم في الكلية.
وأكدت بورسلي لـ القبس أن أعضاء هيئة التدريس لديهم الحق في منع دخول أي طالب إلى المحاضرة، في حال لم يكن ملتزما باللوائح، أو إخراجه من القاعة بحال تسبب باي تجاوز، مبينة أن الأستاذ في المحاضرة هو المسؤول عنها وعن إدارتها، ويملك الحق بتطبيق اللوائح، للحفاظ على حسن سيرها.
واشارت الى أن بعض الطلبة بالكلية يرون أن كلمة اللباس المحتشم الواردة في لائحة الطالب الجامعي، غير واضحة بالشكل الكافي، ويطالبون الإدارة الجامعية بتوضيحها ليلتزموا بما هو مطلوب منهم.

الاختبارات النهائية
وعن الاختبارات النهائية للفصل الثاني، اكدت بورسلي جهوزية الكلية كعادتها لتنظيم الاختبارات في مختلف اقسامها ورصد الدرجات والاعلان عن النتائج في موعدها.
وشددت على ان الكلية لن تخفض مستويات اختباراتها حالياً حفاظا على جودة تعليمها، حتى تستطيع تخريج مهندسين الى سوق العمل بالبلاد، يكونون قادرين على القيام في أعمالهم بكل كفاءة واتقان بلا مصاعب.
ودعت الطلبة الى الاستعداد للاختبارات بالشكل المطلوب حتى يحققوا النجاح بها، ويبعدوا انفسهم عن التعثر او الرسوب في المقررات الدراسية، متمنية التوفيق للطلبة، وان يحققوا النتائج التي يأملونها بالنهاية.
وأكدت فتح عمادة شؤون الطلبة بالكلية أبوابها للطلبة واستعدادها لاستقبال اي اسئلة او استفسارات أو شكاوى أو مطالب منهم، والتعامل معها بالشكل المطلوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق