محليات

بلدية الفروانية: إزالة 400 م2 من التعديات على أملاك الدولة.. وتوجيه 10 إنذارات لعقارات مخالفة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بالفروانية بالتعاون مع إدارتى النظافة العامة وإشغالات الطرق و التدقيق والمتابعة الهندسية بالمحافظة بتنفيذ حملة مكثفة على مناطق خيطان، الفروانية، جليب الشيوخ لفرض هيبة القانون على المخالفين، حيث اشتملت الحملة الكشف على العقارات والمحلات التجارية والمقاهي و الأسواق العشوائية وإزالة التعديات على أملاك الدولة فضلا عن التأكد من كافة التراخيص الممنوحة من قبل البلدية والتى ترأسها رئيس قسم إزالة المخالفات م. فهد رميح المويزري، ومشرف المراقبين بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية فهد خليف البغيلي ورئيس قسم متابعة إشغالات الطرق محمد سليم الديحاني ورؤساء النوبات “أ” أحمد وبران، جابر البراك وعدد من المفتشين.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالوكالة سعود الحربي، أن الحملة التى نفذها مفتشي الادارة بالتعاون مع الاجهزة الرقابية أسفرت عن تحرير16 مخالفة تضمنت 9 مخالفات استغلال مساحة و7 مخالفات بائع متجول الى جانب مصاردة حمولة 32م3 من الطاولات والكراسي ومصادرة حمولة 16م3 من الخضاروت والفواكه بمشاركة 30 عامل نظافة و6 لوريات.

وبدوره، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات م. فهد رميح المويزري بأن الحملة جاءت أستكمالاً للحملات التى ينفذها مفتشي القسم لرصد كافة المخالفات وأتخاذ الاجراءات حيالها على الفور وفقاَ للاطر القانونية فضلا عن إزالة كافة المخالفات والتعديات سواء مخالفات بناء أو تعديات على أملاك الدولة فضلا عن القضاء على المظاهر السليبية التى يقوم بها أصحاب المحلات أثناء العطل الرسمية باستغلال الساحات وغلق الممرات، مؤكداً على أن الحملات ستكون مستمرة للقضاء على كافة التجاوزات والمخالفات التى يتم رصدها.

وأضاف المويزري، أن مفتشي القسم قاموا بتحرير 25 مخالفة تضمنت مخالفات إعلانات و مساحة للمحلات و غلق الممرات إلى جانب إزالة 400م2 من التعديات على أملاك بالاضافة إلى التعامل مع 12 شكوة وإتخاذ الاجرءات القانونية حيالها على الفور.
ومن جانبه، أوضح مشرف المراقبين بادارة التدقيق والمتابعة الهندسية فهد خليف البغيلي، أن مفتشي النوبة قاموا بتوجيه 10 إنذارات لعقارات مخالفة أنظمة البناء إلى جانب توجيه 3 تنبيهات تعدي أملاك الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق