غير مصنف

بلدية الأحمدي: توجيه 5 إنذارات لعقارات في السكن الخاص

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الأحمدي بجولة ميدانية على القسائم السكنية في عموم محافظة الأحمدي بهدف رصد مخالفات لائحة البناء وسكن العزاب يمناطق سكن العائلات والتعديات على أملاك الدولة.
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية خالد الهاجري، أن الجولة الميدانية التي شنها المفتشون بالإدارة أسفرت عن توجيه 3 إنذارات لعقارات في السكن الخاص لمزاولة نشاط تجاري داخل حدود العقار كالبقالات التي تسبب ازعاجا لقاطني المنطقة بالإضافة إلى توجيه إنذارين لإقامة برج اتصالات فوق أسطح المنزل.
وأضاف الهاجري، أنه تم رصد سكن عزاب في عقارين بمناطق السكن الخاص خلال الجولة وبناء على ذلك تم توجيه إنذارين لأصحاب تلك العقارات لإخلاء العزاب في مدة أقصاها أسبوع، فضلا عن وضع ملصقين على عقارات لإزالة تعديات على أملاك الدولة تم إقامتها مقابل حدود العقار كمنشآت من حديد وخشب وسواتر .
ودعت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أصحاب القسائم السكنية بضرورة الالتزام التام بقوانين وأنظمة البلدية، داعية إياهم الاتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود أي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق