رياضية

بطولة الروضان الرمضانية تنطلق اليوم في النسخة 39

تقام اليوم 3 مباريات ضمن مرحلة دور المجموعات، في دورة الروضان، عقب صلاة العصر، على صالة الشهيد فهد الأحمد باتحاد كرة اليد بالدعية.

ينطلق قطار منافسات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات اليوم، بإقامة 3 مباريات ضمن مرحلة دور المجموعات، عقب صلاة العصر، على صالة الشهيد فهد الأحمد باتحاد كرة اليد بالدعية.

ويقص شريط النسخة الـ39 فريق زون سنت مع نادي حمادة بالمجموعة الاولى، التي يلتقي خلالها ايضا في المباراة الثانية فريق الحرس الوطني مع KIB، وفي المجموعة الثانية ستكون ضربة البداية لفريق سامي سوشي مع فريق نظارات القيروان.

وتم توزيع الفرق الـ36 المشاركة في الدورة على 9 مجموعات، بواقع 4 فرق لكل مجموعة، بمشاركة خليجية وعربية، إلى جانب الظهور الاعتيادي لنخبة من لاعبي كرة الصالات من شتى انحاء العالم.

وتحرص الفرق المشاركة في الدورة على تدعيم صفوفها بلاعبين اجانب، حيث سيتصدر المشهد في النسخة الجديدة نجوم ايطاليا والبرازيل، إضافة إلى بعض الاسماء المميزة من الارجنتين وتايلند ومصر وليبيا.

وكانت اللجنة المنظمة سحبت قرعة الدورة قبل يومين، حيث ضمت المجموعة الأولى (KIB) زون سنت، نادي حمادة، الحرس الوطني، KIB، وفي المجموعة الثانية (زين 1) تواجد سامي شوي، نظارات القيروان، المرحوم مساعد الميلم، BMW، وتضم المجموعة الثالثة (زين 2) بنك الائتمان الكويتي، نادي الحد، شباب كاظمة، مجموعة ماني.

ويأتي فريق الشهيد فهد الأحمد على رأس المجموعة الرابعة (جست كلين)، إلى جانب مونديال هشام فولاذ، دار المحمدية، جست كلين، بينما تضم المجموعة الخامسة (هوليداي ان) شركة غرب الخليج العقارية، نادي النصر، صناعات التبريد، هوليداي ان.

أما المجموعة السادسة (بنك بوبيان) فضمت فرق المرحوم عبدالله المدلج، ماي فاتورة، نادي موظفي دائرة الاراضي، بنك بوبيان، وفي المجموعة السابعة (كويت ستيل1) نادي الاهلي، شركة سن العقارية، سبورتكس، كويت ستيل.

وفي المجموعة الثامنة (كويت ستيل 2) يتواجد نادي الاتحاد، شركة فوتسال بوتيك، المرحوم سعد راشدي، سوتش، واخيرا المجموعة التاسعة (الخليج للكابلات) تضم جامعة ولفرهامبتون، المضمار، المرحوم حسين الرومي، الخليج للكابلات.

انطلاقة «البراعم» بثلاث مواجهات

كما تنطلق اليوم منافسات النسخة الثامنة من بطولة البراعم، التي تعد محطة مهمة للكشف عن نجوم اللعبة الذين ينتظرهم مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة، لاسيما في ظل ما تحظى به الدورة من زخم إعلامي ومتابعة جماهيرية كبيرة حتى باتت نقطة الانطلاقة للعديد من العناصر الصاعدة في عالم كرة القدم.

ويشهد اليوم الأول لمنافسات البراعم إقامة

3 مواجهات ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي نجوم البراعم مع أكاديمية غولاسو وفريق تدرج مع أكاديمية اتوم سبورتنغ، ويواجه نادي السالمية فريق هداف الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق