رياضية

بيب جوارديولا يختار 3 مرشحين لنيل كأس العالم 2018

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أنه يتمنى فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، وذلك قبل إجراء قرعة البطولة، مساء اليوم، بالعاصمة الروسية موسكو.

وكان المدرب الكتالوني، الذي لم يخف مطلقا رغبته في التدريب بالمونديال أو ببطولة الأمم الأوروبية، خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة وست هام يونايتد، يوم الأحد، في الجولة الـ15 من البريمييرليج، قد كشف عن المنتخب الذي يرشحه للفوز باللقب.

وأشار جوارديولا: “المنتخبات المرشحة تبقى دائما كما هي، إسبانيا وألمانيا والبرازيل.. أتمنى فوز أحد المنتخبات التي أحبها، أتمنى فوز إسبانيا لأن هناك أشخاص كثيرين أحبهم هناك، ونفس الحال بالنسبة لألمانيا والأرجنتين”.

وتحدث جوارديولا عن المحادثة الساخنة التي جمعته بلاعب ساوثهامبتون، ناثان ريدموند، عقب مواجهة الفريقين يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز قاتل لفريقه بهدفين لواحد.

وقال في هذا الصدد: “حدث نفس الأمر مع (جوشوا) كيميتش، عندما كنت أدرب بايرن ميونيخ، لقد تحدثت معه أكثر من مرة، لا يمكنني السيطرة على نفسي، أتمنى تحسن هذا الأمر في المستقبل، ولكني قلت ما أوضحه ريدموند في بيانه”.

وأضاف: “أنا معجب به كلاعب وأعتقد أنه يمتلك إمكانيات تساعده على المشاركة في الهجوم، إذا ما أراد الاتحاد (الإنجليزي) تعليق مني، فليس لدي أي مشكلة في ذلك، وإذا لم تصدقوني، فلا أعلم إذن ما هي فائدة هذه المؤتمرات الصحفية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق