محليات

“الصحة”: مستشفيا “الصباح” و”ابن سينا” يحصلان على الاعتماد الوطني الكامل للجودة

أعلنت وزارة الصحة الكویتیة الیوم الأربعاء حصول مستشفیي (الصباح) و(ابن سینا) التابعین لھا على الاعتماد الوطني الكامل بجودة الخدمات الصحیة حسب التقییم التكمیلي من اللجنة العلیا للاعتماد لدى الوزارة.
وقال مدیر مستشفى الصباح الدكتور عبدالرحمن العنزي في بیان صحفي إن المستشفى نجح في الحصول على الاعتراف الوطني كاملا بعد اجتیازه كل معاییر السلامة وبعد أن قام مدققو الاعتماد بالتدقیق على معاییر السلامة في التقییم التكمیلي حیث وجدتھ مستوفیا لجمیع الشروط.
وأشاد العنزي بجھود كل العاملین في المستشفى للوصول إلى الاعتماد مثمنا دعم وزیر الصحة الكویتي الشیخ الدكتور باسل الصباح ووكیل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ومدیر منطقة الصباح الطبیة الدكتور عبدالعزیز الفرھود في الوصول إلى ھذا النجاح.
من جانبھ أكد مدیر مستشفى (ابن سینا) للجراحات التخصصیة الدكتور محمد العجمي أن حصول المستشفى على الاعتماد الوطني الكامل بجودة الخدمات الصحیة جاء بفضل جھود جمیع العاملین من رؤساء أقسام وأطباء وھیئة تمریضیة وفنیین وإداریین وفریق تحسین الجودة بالمستشفى.
وأضاف العجمي أن الفضل یرجع أیضا إلى جھود فریق الدعم الفني في إدارة الجودة والاعتماد وغیرھم ممن عملوا بروح الفریق الواحد للوصول إلى ھذا المستوى والنجاح.
ولفت إلى الطفرة النوعیة في جودة الخدمات الصحیة خصوصا ما یتعلق بحلول ومؤشرات السلامة شاكرا وزارة الصحة ممثلة بالوزیر والوكیل وإدارة منطقة الصباح الطبیة لتذلیل كل العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق