محليات

باسل الصباح يتفقد جاهزية قطاعات الوزارة خلال الأعياد الوطنية

لضمان سبل راحة المواطنين وحسن سير العمل

قام وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، صباح اليوم الاثنين، بتفقد عدد من المستشفيات والمراكز الصحية للوقوف على جاهزيتها خلال فترة الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وأكد الشيخ باسل الصباح في تصريح صحافي، على هامش جولته التي رافقه بها وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا، أن الزيارات ستستمر خلال فترة الإجازة من أجل ضمان أقصى سبل الراحة للمواطنين وحسن سير العمل، متمنيا دوام الأفراح في وطننا الغالي الكويت.

وأعرب عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس الوزراء، الشيخ جابر المبارك، وإلى الشعب الكويتي والمقيمين بمناسبة الأعياد الوطنية.

واستذكر في هذه المناسبة شهداء الكويت “الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة شأن وطننا ودافعوا عن تراب هذا الوطن بكل تضحية وفداء، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يجعل أيام الكويت كلها أعيادا وأفراحا وأن يحفظ وطننا الحبيب من كل مكروه”.

وأكد جهوزية الوزارة متمثلة في كل من إدارة الطوارئ الطبية وغرف الطوارئ المركزية ومراكز الإسعاف لمواكبة الاحتفالات الوطنية إضافة إلى المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية.

وفي بيان لوزارة الصحة دعت الجميع إلى التعاون مع رجال الطوارئ الطبية واتباع إجراءات الأمن والسلامة للتقليل من الحوادث والإصابات، مشددة على ضرورة انتباه أولياء الأمور على سلامة أطفالهم أثناء الاحتفالات والابتعاد عن كل ما من شأنه التسبب بالضرر لهم أو للآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق