اقتصاد

انطلاق اجتماع تحضيري للمؤتمر الاقتصادي للتنمية بشأن لبنان في باريس

انطلقت اعمال الاجتماع التحضيري للمؤتمر الاقتصادي للتنمية بشأن لبنان اليوم الاثنين بمشاركة كبار الموظفين والذي يهدف لدعم المشاريع التنموية لصالح الدولة اللبنانية.
ويسعى المشاركون للتحضير للمؤتمر الذي تستضيفه باريس في السادس من ابريل المقبل لدعم التنمية في لبنان من خلال الاصلاحات الاقتصادية التي بصدد ان تتخذها الحكومة اللبنانية مع المؤسسات.
وقال سفير دولة الكويت لدى فرنسا سامي السليمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان دولة الكويت التي تعتز بعلاقاتها التاريخية والطيبة مع لبنان الشقيق تدعم حزمة الاجراءات الاقتصادية والخطط التنموية التي اعلن عنها لبنان والتي ستؤدي الى مزيد من الاستقرار والازدهار.
واشار السليمان الى اللقاء الذي عقد في الكويت بين صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والرئيس اللبناني ميشال عون في يناير الماضي والذي يعبر عن حرص الكويت على دعم واستقرار لبنان.
واضاف ان الكويت لم تتوقف عن تقديم المساعدات المستمرة للبنان سواء عن طريق الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية أو غيره من الجهات الاخرى مشيرا الى مشاركة الكويت في مؤتمر روما الخاص بدعم لبنان اوائل الشهر الجاري.
واضاف ان دولة الكويت قدمت ايضا مساعدات اغاثية لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للاجئين السوريين في لبنان والذين زاد عددهم عن المليون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق