رياضية

انتصاران.. بحريني وإماراتي في دورة الروضان

شهدت مباريات اليوم الثالث لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات انتصارين لفريقي مونديال هشام فولاذ البحريني والنصر الاماراتي، بينما تعادل جست كلين ودار المحمدية.
في المباراة الأولى حقق فريق مونديال هشام فولاذ البحريني انتصاراً بشق الانفس على فريق الشهيد فهد الاحمد بهدفين لهدف، سجل للفائز محمود رينغو وعلي العلواني، وللخاسر محمد نصار.
وشهد اللقاء هدوءاً نسبيا في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي، لتتأهل الإثارة والتشويق في الحصة الثانية التي فرض فيها فولاذ بقيادة رينغو ورائد بابا وسيد هاشم شخصيته ليخرج بفوز مستحق.
وغابت الإثارة عن المباراة الثانية التي جمعت جست كلين ودار المحمدية، حيث كان التعادل سيد الموقف، في ظل الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريقان، الى جانب تألق الحارسين محمد الهزيم من جست كلين وصالح الحمادي مع دار المحمدية.
كما لم يظهر الاجانب بالمستوى المأمول، سواء الأسباني خوسيكو والارجنتيني فيرناندنو في جست كلين، والأسباني خوان والايطالي لوكاس مع المحمدية.
وفي آخر مباريات اليوم الثالث، حقق فريق النصر الاماراتي مفاجاة الدور الأول فوزاً ساحقاً على فريق شركة غرب الخليج العقارية، بخمسة أهداف لهدف، سجل للفائز البرازيلي اليكس (سوبر هاتريك) واحمد الشمري، بينما سجل للخاسر نجيب علوشي.
ولَم تخلُ المباراة من الإثارة والتشويق في ظل عدد كبير من اصحاب المهارات الفردية العالية بالأخص ساندرو وعلوشي.

3 مباريات
تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي «الاهلي الليبي» «شركة سدن العقارية»، و«سبورتكس» «كويت ستيل»، وفِي اللقاء الثالث يتواجه نادي الاتحاد الممثل الثاني لكرة الصالات الليبية مع شركة فوتسال بوتيك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق