رياضية

انتصارات للكويت والساحل واليرموك والجهراء بكأس الطائرة

حقق الكويت فوزا سهلا على فريق برقان بثلاثة أشواط للاشيء في بطولة كأس الاتحادلكرة الطائرة ، وجاءت نتائج الاشواط: 13/25، 15/25، 14/25، أدار المباراة والتي استغرقت اربع وستين دقيقة الحكم الدولي علي الثويني “اول” والحكمة الدولية موضي الحسينان “ثان”.

وفي نفس المسابقة، فاز الساحل على التضامن بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها: 14/25، 17/25، 22/25، أدار المباراة التي استغرقت حوالي سبعين دقيقة الحكمان عبدالعزيز الهولي “اول” وفاضل عبدالرسول “ثان”.

وحقق اليرموك فوزا غاليا على الصليبخات في مباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين وبالتحديد في الشوط الرابع الذي تقدم فيه الصليبخات 10/8، 16/20 لكنه لم يواصل التقدم بسبب الضربات القوية لليرموك الذي قلل من أخطائه ليتعادل 20/20 ويواصل اللعب بقوة ويحسن الشوط والمباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وجاءت نتائجها: 27/25، 16/25، 15/25، 23/25.

وفي المباراة الأخيرة فاز الجهراء على الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد للشباب.

وفي تصريح لامين سر اللجنة المؤقتة للاتحاد عبد الرحمن السهو قال انه سيتم إلغاء مباريات القسم الثالث من دوري الدرجة الأولى والاكتفاء بالقسمين الأول والثاني مع إقامة المباريات الفاصلة لتحديد الصعود والهبوط من دوري الدرجة الأولى للدوري الممتاز في الموسم الجديد موضحا بأنه سيتم إعادة جميع المباريات التي كان مقررا إقامتها خلال الفترة بين استقالة خمسة من أعضاء ومجلس إدارة الاتحاد وموعد عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

وأشار إلى أن اللجنة المؤقتة للاتحاد قررت اقتصار مشاركة المحترفين الأجانب فيما تبقى من الموسم 2020/2019 على المحترفين المسجلين من بداية الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق