رياضية

الخرافي فاز بالسيارتين في «المرشود» للقفز

نجح الفارس علي جاسم الخرافي، في الفوز بلقب الجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم في الشوط السابع، ضمن اليوم الثاني والأخير، للنسخة الخامسة من بطولة «أطياب المرشود» للقفز على الحواجز التي ينظمها وليد المرشود سنوياً بمشاركة كبيرة من الفرسان والفارسات، وتبلغ مجموع جوائزها 30 الف دينار في مضمار القفز بمركز الكويت للفروسية، متقدماً على عبد الله الروضان، وأحمد المضاحكة، وراكان الحساوي، ويوسف الصباح، ولولو العيسى.
وقام الشيخ صباح جابر المبارك، ووليد المرشود، ومرشود المرشود بتسليم مفتاح السيارة الى الفارس علي الخرافي، وتكريم أصحاب المراكز الأولى.
وعبر الخرافي عن سعادته بالفوز بالجائزة الكبرى الثانية في البطولة مقتنصاً السيارتين، مشيراً الى أنه نجح في الفوز في اليوم الثاني بعد منافسة قوية من زميله الفارس عبدالله الروضان الذي أسقط الحاجز الأخير.
وأشاد بالدعم المقدم له من شركة زين للاتصالات وايضا من أسرة الخرافي، وتوفير معسكرات خارجية صيفيه، مكنته من تحقيق مراكز متقدمة في البطولات الدولية التي أقيمت مؤخراً في قطر، بالإضافة الى تألقه محلياً.
وفي الجائزة الصغرى على ارتفاع 130 سم، حقق الفارس راكان الحساوي المركزين الأول والرابع، فيما جاء عبد الله الروضان ثانيا، وحل علي الخرافي ثالثاً، وجاء بافيل فورونكو في المركز الخامس، وكان المركز السادس من نصيب غنيمة المرزوق.
وفاز بافيل فورونكو بالمركز الأول على ارتفاع 120 سم، تلاه مساعد الشعيبي، ومرشود المرشود، وأحمد العناز، وبدر الهيفي، وعبد الله اللقمان.
وفي فئة 110 سم، جاءت الفارسة روان الإدريس في المركزين الأول والثاني، ثم عبد الرحمن الفزيع، ومونيك فان هارست، ونادية المطوع، وبادرا العوضي، وقام وليد المرشود وفرح المسلم ومرشود المرشود بتتويج الأبطال.
وفي شوط المرح والمتعه، فاز كل من الفارس محمد المرشود وبدر الهيفي بالمركز الأول.
من جانبه تقدم رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وليد المرشود بالشكر الى كافة الرعاة والى القائمين على مركز الكويت للفروسية على توفير كافة سبل الدعم لإنجاح المهرجان السنوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق