رياضية

النجار: لاعبو العربي لم يقصّروا أمام الجهراء

طالب نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي أحمد النجار الجمهور العرباوي بعدم القسوة على اللاعبين بعد التعادل مع الجهراء ١-١ في اول ظهور للاخضر في بطولة دوري stc «التصنيف».

وقال النجار عقب المباراة اننا وضعنا في حساباتنا تحقيق الفوز وكنا نطمح لذلك كونها المباراة الاولى للفريق في المسابقة لكن في كرة القدم فالفوز والخسارة والتعادل تبقى قائمة في ظل رغبة جميع الفرق في حصد النقاط.

واضاف ان اللاعبين أدوا ما عليهم ولم يقصروا خلال المباراة ونجحوا في الضغط على الفريق المنافس حتى تسجيل الهدف في وقت متأخر، لكن فقدان التركيز تسبب في هز شباكنا بهدف التعادل، وهذا لا يقلل من قوة المنافس ورغبته في الظهور الجيد.

ولفت النجار الى ان المباراة الاولى للفريق في البطولة من الطبيعي ان ترافقها بعض الصعوبات وهو امر محتمل في كل المباريات الافتتاحية في المسابقات لكننا في نفس الوقت نرفض توجيه اللوم للاعبين وكل ما نحتاجه هو الصبر ونحن على ثقة بأن الجهاز الفني سيعمل على تصحيح الاخطاء في القادم من التدريبات والمباريات.

وحول غياب او اشراك بعض العناصر شدد النجار على ان اختيار اللاعبين ووضع الخطة المناسبة هو من شأن الجهاز الفني ونحن كجهاز اداري لا نتدخل في ذلك اطلاقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق