برلمانيات

النائب عمر الطبطبائي : على وزير النفط الجديد الإبتعاد عن طريق سابقيه

حذر النائب عمر الطبطبائي وزير النفط الجديد من أن يسلك طريق سابقيه من وزراء النفط، مطالبا إياه بالعمل على حماية الأموال العامة وحقوق الموظفين، مضيفا: “اننا نبارك أولا لأبناء القطاع النفطي على شروق شمس العدل والمساواة في القطاع”.

وقال الطبطبائي، في تصريح ، “إن رسالتي لمن سيقود الشريان الحيوي أن يعتبر بمن سبقه، وأن يحارب الظلم، ويحمي الأموال العامة من عبث الكثير، وهي رسالة أيضا لوزير النفط القادم، إما أن نكون سيفا بيدك أو على رقبتك”.

واشار إلى أن “محاور الاستجواب العشرة ثبت أنها صحيحة بعد التحقيق، وأؤكد أننا نحترم القضاء والقضاة الذين يحققون في هذه المحاور التي كنا متأكدين من سلامتها، ولذلك على الوزير الكثير في إدارة القطاع النفطي”.

من جانب آخر، أكد الطبطبائي أن “مسلسل القيادات الذين عليهم شبهات فساد في وزارة التجارة مستمر، ومن واجبنا أن نكشف للوزير هؤلاء القيادات”. وأوضح أن هناك قياديا حاليا في وزارة التجارة لديه شركات مع أشخاص عليهم شبهات مالية وتزوير تراخيص تجارية وحيازات زراعية وغيرها، وقياديا آخر قام بتسهيل التراخيص للمشتبهين، وقام بالتلاعب بنظام الوزارة، متمنيا فتح تحقيق في هذا الموضوع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق