برلمانيات

المويزري: كل الفخر للشهداء والشعب الذي قدم كل التضحيات لتحرير وطنه

قدم نائب مجلس الأمة شعيب المويزري، اليوم الإثنين، التهنئة إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله، بمناسبة الأعياد الوطنية، مهنئا الشعب الكويتي الوفي العظيم الذي شهد له العالم أجمع بالوفاء والاخلاص لوطنه بهذه المناسبة.

وقال النائب في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر «الحمد والشكر لله على نعمة التحرير والشكر والتقدير لجميع أشقائنا في مجلس التعاون الخليجي السعودية والإمارات وعمان والبحرين وقطر قادةً وشعوبٍا، وشكراً لكل من وقف معنا من الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة».

واستطرد «نستذكر بكل فخر شهداء وشهيدات الوطن وكل الشعب الكويتي الذي قدم كل التضحيات من أجل تحرير وطنه والتزم بالعهد الذي قطعه على نفسه مع الأسرة الحاكمة وأصر على عودة شرعيتها».

ومضى قائلا «ولن ننسى من تسبب في احتلال وطننا وسرقته وحاول تمزيق وحدته ولن ننسى الجاحدين الذين يحاولون طمس وإنكار الدور العظيم للشعب الكويتي، وستكون الذُلة والمهانة مصير هؤلاء الجاحدين الذين يُنْكِرون معروف الكويت وأهلها، وسَيُذَلْ معهم أدواتهم وستكون العزة للكويت وأهلها بأذن الله».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق