محليات

3 مرشحين لعمادة «الدراسات العليا» أمام مجلس الجامعة

تم تأجيل اجتماع المجلس الاعلى لجامعة الكويت لمدة اسبوع؛ بسبب ايام الراحة التي اقرها مجلس الوزراء نظراً لسوء الاحوال الجوية خلال الايام الماضية، الامر الذي أدّى الى تأجيل الاجتماع، على ان يلتئم خلال اسبوعين.
وقالت مصادر مطلعة «من المقرر اختيار عميد كلية الدراسات العليا خلال اجتماع المجلس الاعلى للجامعة المقبل، حيث ان لجنة اختياره انهت اعمالها ورفعت تقريرها النهائي الى مدير الجامعة د. حسين الانصاري تمهيدا لعرض الاسماء على المجلس الاعلى للجامعة المتوقع التئامه نهاية الجاري».
وذكرت المصادر ان اللجنة رشحت 3 اساتذة من ضمن المتقدمين لها، من كل من كليات الهندسة والبترول، والعلوم الاجتماعية وعلوم وهندسة الحاسوب، علماً أن جميعهم يحملون درجة استاذ دكتور.
ولفتت المصادر إلى ان اللجنة بينت في تقريرها أن الأسماء الثلاثة المرشحة تتوافر لديها الخبرة الادارية اللازمة، والصفات القيادية، والمعرفة والإلمام باللوائح والنظم، وتوافر النظرة الجادة لتطوير اداء الكلية، فضلاً عن امتلاكهم آليات معالجة المشاكل التي تعاني منها.
على صعيد آخر، كشفت المصادر أن الأنصاري شكّل لجنة لتقييم اداء عميد كلية الصيدلة في ضوء قرار التجديد له لمدة عامين.
وأشارت المصادر الى ان من المقرر ان يبحث مجلس الجامعة عدة قضايا، ابرزها تعيين عمداء بعض الكليات، والانتهاء من ازمة عميد كلية الطب المساعد، فضلا عن مناقشة خطة القبول الجامعي للعام الدراسي المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق