محليات

المنفوحي يشكل لجنة لتخصيص الأراضي

أصدر مدير عام البلدية، المهندس أحمد المنفوحي، قراراً بتشكيل لجنة تخصيص الأراضي برئاسته، وعضوية محمد الزعبي نائب المدير العام لشؤون قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي، وسعد المحيلبي مدير إدارة المخطط الهيكلي، ومنال العصفور مديرة إدارة التنظيم العمراني.
وحدد المنفوحي اختصاصات اللجنة في دراسة المواقع المراد تخصيصها للجهات الحكومية، والمواضيع التي تحال الى اللجنة من مدير عام البلدية ونائب المدير العام لشؤون قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي، مشيرا الى أنه من حق اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسباً من ذوي الخبرة والاختصاص، متى اقتضت مصلحة العمل، وذلك لتقديم أي معلومات أو بيانات او مستندات تساعد اللجنة في إنجاز مهامها.
وحدد المنفوحي بداية عمل اللجنة اعتباراً من تاريخ صدور القرار حتى 31 مارس 2019.

ضوابط النقل
على صعيد آخر، شدد نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية، فؤاد الرغيب، على ضرورة الالتزام بآلية وضوابط النقل/ إعادة توزيع النوبات.
وقال الرغيب انه لضمان سير الإجراءات الإدارية وفق النظم واللوائح والقرارات الإدارية، التي تم من خلالها معالجة ملاحظات ديوان المحاسبة المستمرة، وتنفيذ توصيات اللجنة العليا للتخطيط والتنسيق في إعادة توزيع العاملين بنظام النوبة، وفق الوصف الوظيفي والاختصاص، بأعداد محددة لضمان نسب العاملين.
وأكد الرغيب ان من شأن عدم الالتزام بهذه القرارات قد يتسبب في نقص عدد الموظفين في بعض المراكز، والزيادة في المراكز الأخرى، ويؤثر سلبا في الخدمات التي تقدمها البلدية، وبالتالي لا يساعد على تعظيم الإيرادات الهدف الاستراتيجي خلال المرحلة الراهنة.
ودعا الرغيب الى الإيعاز لرؤساء القطاعات وكل الوحدات الإدارية بضرورة الالتزام، والعمل بالإجراءات المنظمة للقرارات الإدارية الخاصة بضوابط النقل، وآلية إعادة توزيع العاملين بنظام النوبات، وضوابط صرف بدل نوبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق