محليات

المقصيد: مكافحة آفة المخدرات في المدارس وعلاجها بالطرق السلمية #فيصل_المقصيد #وزارة_التربية

عقد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، فيصل المقصيد، اجتماعا مع مدراء الأنشطة المدرسية بالمناطق التعليمية ووزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمدير الإدارة العميد بدر الغضوري، والمستشار في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الدكتور عايض الحميدان، ومدير إدارة حماية الأحداث العقيد عبدالوهاب الوهيب.

وشدد المقصيد على ضرورة مكافحة آفة المخدرات في المدارس إن وجدت وعلاجها بالطرق السليمة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة والسير بالعملية التعليمية، مؤكداً أن الشباب هم عماد المجتمع والمخدرات هي السبب الرئيسي لدمار الطاقة الشبابية ودمار المجتمع.

وتابع المقصيد إن من واجبنا أن نحارب جميع الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا والبدء من المدارس وأن نتحدى هذه الظواهر بشكل أو بآخر ونتصدى لها كما يجب علينا أن نكون داخل الميدان من خلال تكثيف الندوات التوعوية.

وبدوره، شدد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد بدر الغضوري، على أهمية مواجهة قضية المخدرات والتنمر والعنف، والتصدي لها على كافة الأصعدة حتى لا تزداد بين أبنائنا الطلبة.

وأكد الغضوري على ضرورة التعاون مع ممثلي وزارة التربية والداخلية بالبحث عن أسباب هذه المشكلة والعمل على علاجها ومحاربتها بالطرق المناسبة والسليمة وتكثيف الجهود مع مدراء الأنشطة في المناطق التعليمية ومخاطبة مدراء المدارس لأخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق