محليات

المضف: «التطبيقي» مهتمة بتوصيات لجنة الميزانيات

أعلن المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف اعتزام الهيئة النظر في كل التوصيات المدرجة ضمن تقارير لجنة الميزانيات والحساب الختامي واخذها بعين الاعتبار، وذلك بعد إقرار مجلس الأمة مشروع قانون بشأن اعتماد الحساب الختامي عن السنة المالية 2016-2017، ومشروعا آخر بربط ميزانية السنة المالية 2018-2019، لتلافي كل السلبيات والملاحظات تحقيقاً للمصلحة العامة.

وأعرب المضف، في تصريح له أمس بهذه المناسبة، عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ووزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، إلى جانب وزير المالية د. نايف الحجرف، ورئيس وأعضاء لجنة الميزانيات، والنواب.

وأثنى على الجهود المبذولة من العاملين في كل قطاعات الهيئة، وبالأخص قطاع الشؤون الإدارية والمالية، وعلى رأسه نائب القطاع المهندس حجرف الحجرف للعمل الدؤوب في إعداد وتجهيز الميزانية، مضيفاً أن جميع قطاعات الهيئة تعمل بجد وإخلاص لدفع مسيرة الهيئة إلى الأمام.

من جانبه، أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في “التطبيقي” م. أحمد العلوان، أن وفدا من الرابطة عقد لقاء مثمرا مع المدير العام للهيئة د. علي المضف، وكان ضمنه (بالإضافة إلى العلوان) رئيس الرابطة وائل المطوع، وأمين الصندوق شعيفان الرشيدي، والأمين المساعد للسر ورئيس لجنة التظلمات حسين القلاف.

وصرح العلوان أمس بأن وفد الرابطة ناقش مع المضف العديد من القضايا، وعلى رأسها تعديل لائحة الترقيات 2014 لتشمل أعضاء هيئة التدريب بكليات ومعاهد الهيئة، وترقيات أعضاء هيئة التدريب بالكليات من حملة الدبلوم، والتزام الهيئة بلائحة الفصل الصيفي وقرارات مجلس الإدارة بتوزيع ميزانية “الصيفي” بشكل عادل على الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق