رياضية

المرزوق: «الكويت» لن يُفرط في القمة

تتواصل أفراح نادي الكويت بتحقيق لقب الدوري الرابع عشر في تاريخ النادي؛ وذلك قبل نهاية الدوري بأربع جولات، وهو ما لاقى ترحابا وإشادة كبيرة من مسؤولي النادي، برئاسة عبدالعزيز المرزوق الذي طالب لاعبي فريق الكرة بالنادي بإكمال فرحة جماهيرهم الكبيرة، وذلك بمواصلة تقديم الاداء المميز وبذل الجهود الكبيرة داخل الملعب، سواء خلال اللقاءات المتبقية من دوري فيفا او على مستوى منافسات كأس سمو امير البلاد التي يتطلع الجميع داخل النادي الى أن تكون مسك الختام، وتتويج الموسم الاستثنائي الجديد للفريق الذي حقق لقب الدوري للمرة الرابعة عشرة من منافساته، وذلك قبل نهاية البطولة بأربع جولات.
واشار المرزوق الى ان الكويت دائماً اعتاد تحطيم الارقام والعمل على الاستمرار في القمة، وهو الامر الاصعب، الا انه لا شيء صعب تحقيقه على مجتهد وهو ما اثبته الفريق بجهازيه الفني والاداري، ولاعبيه الابطال وبالدعم المتواصل من قبل الرئيس الفخري لنادي الكويت رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم الذي يقف على كل استعدادات الفريق وجاهزيته في كل الاوقات، على الرغم من مسؤولياته الكبرى.
ووعد المرزوق جماهير الكويت بمواصلة الحفاظ على القمة والعمل على تحقيق الانجازات على المستوى الخارجي في الموسم الجديد، حيث يبقى الفريق مقبلاً على تحديات جديدة متمثلة في بطولتي الاندية العربية وكأس الاتحاد الآسيوي وملحق دوري الابطال، الامر الذي يتطلب المزيد من العمل والجد والاجتهاد من الجميع، معبّراً عن ثقته في ابطال «الابيض» لمواصلة تحقيق الانجازات.

عقلة: نجتهد لحصد المزيد من الألقاب
أشاد عادل عقلة بما حققه «الأبيض» من إنجاز جديد بحصد لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بأكثر من جولة، مؤكداً ان الفريق نجح في تخطي كل العقبات التي واجهته خلال الموسم، خاصة عقب نهاية كأس سمو ولي العهد، وهو الامر الذي يحسب للجميع في ظل الدعم، والاهتمام المتواصل من قبل ادارة النادي ورئيسه الفخري.
واشار عقلة الى ان الكويت لا يهمّه مسمى أو أرقام، مؤكداً ان الفريق سيواصل بذل كل ما لديه لتحقيق المزيد من الالقاب، سواء في الموسم الجاري او المواسم المقبلة، وعلى مستوى البطولات المحلية والخارجية، مشدداً على ثقة الجميع في لاعبي «الابيض» الذين اعتادوا كسر الارقام الصعبة وبذل الجهود فداءً لشعار ناديهم.
وعن اللقاءات المقبلة بدوري فيفا وامكانية الاعتماد على العناصر البديلة، شدد عقلة على ان الكويت يمتلك لاعبين بنفس المستوى، سواء على مستوى اللاعبين الاساسيين او البدلاء، مؤكداً ان وجود اي من اللاعبين على مقاعد البدلاء لا يقلل من قيمتهم او قدرهم، وانما يعود الى الرؤية الفنية ومتطلبات كل مباراة.
واشار عقلة الى اهمية مباريات الدوري المتبقية، مؤكداً انها ستكون الاستعداد الافضل للفريق لخوض منافسات كأس سمو امير البلاد البطولة الاغلى للجميع والتي يتطلع الفريق الى الحفاظ على لقبها.
وعن مدى تأثر الفريق بتغيير مدربه في وسط الموسم، أكد عقلة ان المدرب الوطني محمد عبدالله ليس بغريب، في ظل عمله مستشارا فنيا للنادي، ومن ثم، وعلى الرغم من توليه المسؤولية في وقت صعب، فإنه دائماً يبقى على قدر التحدي.
ولفت عقلة الى الدور المميز للمدرب الاردني عبدالله بوزمع الذي بذل جهوداً كبيرة خلال فترة توليه المسؤولية.

حاكم: تحمّلنا ضغوطاً كبيرة
أشاد حسين حاكم قائد «الابيض» بزملائه اللاعبين بعد تحقيق اللقب الرابع عشر، مشيراً الى الضغوط الكبيرة التي تحمّلها الجميع في الفترة السابقة، مؤكداً تحمّل الجميع مسؤولياته من خلال تجاوز الضغوط المتواصلة على الفريق الذي تربّع على القمة في المواسم الاخيرة، وبات مطالباً بالحفاظ على تلك الانجازات واضافة ما هو متاح في الفترات المقبلة.
واشار حاكم الى ان الكويت اعتاد تحقيق الارقام الاستثنائية في المواسم الاخيرة، وهو ما أكمله الفريق بتحقيق اللقب الرابع عشر قبل نهاية الموسم بأربع جولات كاملة، مما يؤكد افضلية وريادة «الابيض» التي يستحقها في ظل الدعم المتواصل من قبل ادارة النادي التي لا تتوانى عن الاستجابة لكل متطلبات اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق