رياضية

ديفيس يقود بيليكانز لتجاوز سلتيكس

تابع أنطوني ديفيس تألقه في الآونة الأخيرة وسجل 45 نقطة لفريقه نيو أورليانز بيليكانز ليقوده إلى فوز مثير على بوسطن سلتيكس 116 – 113 بعد التمديد ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وكان ديفيس نفى تقارير ربطت اسمه بالانتقال إلى صفوف بوسطن، وقدم أداء رفيع المستوى في عقر دار منافسه، نجح خلاله في 16 متابعة مع تمريرتين حاسمتين.
وهي المرة الثالثة توالياً التي يتخطى فيها ديفيس حاجز الأربعين نقطة بعد تسجيله 48 نقطة في سلة نيويورك نيكس الأحد، و41 نقطة في سلة بورتلاند ترايل بلايزرز الجمعة.
وأضاف جرو هوليداي 23 نقطة وديماركوس كوزينز 19 للفائز. أما أفضل مسجل في صفوف بوسطن، فكان كايري أيفرينغ برصيد 27 نقطة.
وعلى الرغم من الخسارة، فقد بقي بوسطن متشبثاً بصدارة المجموعة الشرقية، بسجل قوي يتضمن 34 فوزاً، و11 خسارة، ولكنه مني بأول خسارة له بعد سلسلة من
7 انتصارات متتالية.
وحقق دنفر ناغتس فوزاً صعباً على دالاس مافريكس 105 – 102. وكان دنفر في طريقه لتحقيق فوز سهل على منافسه، إذ تقدم عليه بفارق 20 نقطة في منتصف الربع الثالث.
ولكن دالاس تفوق على منافسه في الربع الأخير بتسجيله 33 نقطة مقابل 19 نقطة لمنافسه، ولكن ذلك لم يكن كافياً لقلب النتيجة في مصلحته.
وتألق في صفوف الفائز نيكولا يوكيتش الذي سجل 29 نقطة مع 18 متابعة و7 تمريرات حاسمة. وأضاف غاري هاريس وويل بارتون 25 و22 نقطة على التوالي للفائز.
في المقابل، كان دينيس سميث الأفضل في صفوف دالاس بتسجيله 25 نقطة.
وفاز بورتلاند ترايل بلايزرز على فينيكس صنز 118 – 111. (أ ف ب)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق