رياضية

بعد فوز #ليفربول على توتنهام.. #محمد_صلاح يثير الجدل بتصريحات نارية

أثار اللاعب المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل بتصريحات مثيرة أدلى بها، أمس الأحد، بعد فوز ليفربول على توتنهام.

وقاد محمد صلاح فريقه للتفوق على الفريق اللندني بهدفين لهدف، في قمة منافسات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك اللاعب المصري في تسجيل الهدف القاتل للريدز والذي قادهم للفوز في الدقيقة 89، قبل أن تصطدم الكرة بأقدام ألديرفيريلد مدافع توتنهام وتسكن الشباك، بينما سجل البرازيلي فيرمينو الهدف الأول، ومواطنه لوكاس مورا أحرز هدف السبيرز.

وبهذا الفوز يحتل ليفربول مؤقتًا صدارة جدول البريميرليغ برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لا يزال له مباراة مؤجلة.

وبعد نهاية المباراة قال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “تحدثت مع كلوب في غرف الملابس، وأكد لي أن المهم هو الفوز وتحصيل النقاط”.

وأضاف صلاح: “بكل تأكيد الفوز أهم من الأداء، أهم شيء هو حصد الـ 3 نقاط، والفرق الكبيرة مثل ليفربول تعرض دائمًا طريق الفوز والحصول على النقاط، حتى ولو لم يكن الأداء جيدًا”.

وواصل النجم المصري: “كل مباراة هي تحد جديد بالنسبة لي، توتنهام كانوا أقوياء للغاية، كان لدينا أمل في الفوز حتى الرمق الأخير من أجل جمهور ليفربول الذي يحلم بلقب الدوري، وسنبذل قصارى جهدنا لفعل ما يريدون”.

أما التصريحات التي أثارت الجدل كانت عن مستواه هذا الموسم، حيث أوضح صلاح: “أنا لم أنجح في التسجيل في بعض المباريات، ولكن يوجد لاعبون سجلوا نفس عدد الأهداف التي قمت بتسجيلها، ولكن بالنسبة للجميع يقدمون موسمًا ممتازًا وأحد أفضل المواسم في مسيرتهم كما يقولون، ولكن بالنسبة لي.. هل من المفترض أنني أقدم موسمًا سيئًا؟”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق