محليات

المحامي مشاري حمدان الفليحان يحذر الهيئة العامة للقوى العاملة من إصدار أي شهادة تخص مجلس الإدارة الذي ألغيت شهادته

حذر المحامي مشاري حمدان الفليحان الهيئة العامة للقوى العاملة بصفته محامي مجلس إدارة نقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية الشرعي من أصدار أي شهادة تخص مجلس الإدارة الذي ألغيت شهادته بناءً على ماجاء بالاحكام القضائية الصادر لصالح مجلس الإدارة الشرعي .
ونبه الفليحان أن على الهيئة إحترام الاحكام القضائية الصادره بأسم حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وتنفيذ ماجاء بتلك الأحكام.
وقال الفليحان بأننا سوف نتخذ كافة الأجراءات القانونية ضد الهيئة العامة للقوى العاملة في حال أصدار شهادة من مجلس النقابة الملغي وأن حكم محكمة التمييز سوف يصدر خلال أيام وعلينا جمعياً احترام الاحكام القضائية وتنفيذها .
وشدد الفليحان أن الاجراءات التي اتخذها مجلس الأدارة الملغي مخالفة للأحكام القضائية وأحكام الائحة الداخلية للنقابة فعليه يتوجب على الهيئة العامة للقوى العاملة وبناءً على لائحة تنظيم العمل النقابي رقم1470 لسنة 2015 حسب المادة 8 من الائحة يجب على الهيئة الأمتناع عن أصدار شهادة إلى من يهمه الأمر .
وقال الفليحان بأننا وجهنا بكتاب خطي للهيئة العامة للقوى العاملة مرفقين صور من الاحكام القضائية بعدم إصدار أي شهادة أو أي مخاطبات تخص نقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية لحين صدور حكم محكمة التمييز حتى لاتقع الهيئة بأخطاء تعرضها لإجراءات قانونية سوف نتخذها في حال عدم ألتزام الهيئة بالاحكام القضائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق