محليات

وزارة الخدمات تعتذر

اعلن مدير إدارة خدمات محافظة حولي المنطقة الثانية وكيل الوزارة المساعد لقطاع خدمات المشتركين بالتكليف أحمد باباجان عودة الخدمة الهاتفية عن المناطق (الدسمة – بنيدالقار – المنصورية )
وقال بابا جان في بيان صحفي بأن الوزارة تلقت اول أمس العديد من الشكاوى حول أنقطاع الخدمة الهاتفية عن المناطق (الدسمة – بنيد القار – المنصورة) ، وفور تلقيها شكاوي المواطنين باشرت الجهات المختصة في قطاع خدمات المشتركين وقطاع الاتصالات والخدمات المساندة إدارة الشبكة الهاتفية التعامل مع العطل الفني الذي تبين بأن سببه أتلاف كيبل سعة 1800 خط هاتف أرضي ، مشيرا إلى أن فريق العمل بالوزارة أجراء الازم نحو إصلاح العطل بالكامل ، وأن الخدمة الهاتقية عادت لسابق عهدها .
مؤكدا على أهتمام وحرص معالي وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون الإسكان د . جنان بوشهري – ووكيل الوزارة خلود الشهاب بضرورة إصلاح العطل بأسرع وقت ممكن للاستفادة من الخدمة الهاتفية وعدم تعطل مصالح المواطنين والمقيمين .
ونوة بابا جان بان الوزارة تعتذر للمواطنين الكرام والمقيمين قاطني المناطق السابقة على هذا العطل الفني الغير مقصود متوجها لهم بالشكر الجزيل على حسن تعاونهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق