محليات

المبارك لقياديي «التربية»: معالجة أي قصور في المدارس سريعاً ومحاسبة كل مقصّر

أبناء الكويت أمانة في عنق الجميع وخلق الأجواء الدراسية المريحة لهم واجب لا يمكن التخلي عنه .. ورعاية الطلبة في مقدمة أولويات الحكومة

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإنابة أنس الصالح، في قصر بيان أمس وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي يرافقه وكيل وزارة التربية والوكلاء المساعدون بالوزارة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من قياديي وزارة التربية عن الظروف التي شابت تعطل العمل في بعض المدارس.

وشدد سموه على ضرورة قيام المسؤولين في وزارة التربية وكل الاخوة والأخوات المعلمين والإداريين بمعالجة أي قصور تواجهه المدارس بأسرع وقت ومحاسبة كل مقصر مبينا أن أبناء الكويت هم أمانة في عنق الجميع وخلق الأجواء الدراسية المريحة لهم واجب لا يمكن التخلي عنه.

وأكد سموه أن رعاية الأبناء الطلبة وتوفير كل ما من شأنه تيسير الدراسة هو في مقدمة أولويات واهتمام الحكومة التي لا تقبل على الإطلاق أي تأخير أو مماطلة في تنفيذ أعمال الصيانة والتأكيد على جاهزية المدارس إضافة إلى توفير الكتب الدراسية ومستلزماتها.

من جهة أخرى، استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر بيان أمس رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة عادل الصرعاوي يرافقه رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع لجنة بناء القدرات (CBC) التابعة للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الانتوساي) واللجنة التوجيهية المعنية بتعاون (الانتوساي) مع مجموعة المانحين (IDSC) والمنعقد بالكويت خلال الفترة من 3 إلى 7 الجاري.

وحضر المقابلة رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد الخالد.

كما استقبل سمو الشيخ جابر المبارك في قصر بيان أمس د.حسين الحمادي، حيث أهدى سموه أطروحة الدكتوراه بعنوان «أثر الجودة الشاملة على تحسين فاعلية أداء المؤسسة الإدارية الكويتية.. دراسة مقارنة بين غرفة التجارة والصناعة وبيت الزكاة الكويتي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق