محليات

اللواء العوضي: الدورات التدريبية توفر كوادر أمنية مؤهلة لاستخدام أحدث التقنيات

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية انه في إطار سياسة التعاون وتبادل الخبرات التي تنتهجها الوزارة مع كافة قطاعات الدولة وبالتنسيق مع الحرس الأميري قام مركز التدريب التخصصي التابع لقطاع أمن المنافذ بالوزارة اليوم الخميس 21/12/2017 وبحضور وكيل قطاع أمن المنافذ اللواء منصور محمود العوضي ورئيس هيئة الحرس الأميري العميد ركن فهد عبد الرحمن الزيد بتخريج عدد (3) دفعات للتفتيش الأمني على أجهزة X-RAY وتعد هذه الدورات هي الأولي في هذا التخصص.
وفى البداية رحب اللواء العوضي بمنتسبي الدورات وأثنى على القائمين عليها، مؤكداً على اهتمام القيادات في وزارتي الداخلية والدفاع والحرس الأميري بمثل هذه الدورات التي تصب في إطار تعزيز التنسيق والتعاون وتحقق التكامل بينهم.
وقال إن هذه الدورات تهدف إلى اكتساب مهارات حديثة وتحقق النجاح وتخلق بيئة عمل إيجابية.
وأكد اللواء العوضي أن التعاون مستمر بين وزارتي الداخلية وهيئة الحرس الأميري في مجال تبادل الخبرات لافتا إلى أن هذا الدورات التخصصية مستمرة لتوفير كوادر وطنية أمنية مدربة ومؤهلة لاستخدام أحدث التقنيات لتؤدي المهام المنوط بها بكل كفاءة واقتدار لخدمه وطننا الكويت.
وأشار أن هذه الدورات تمنح المتدرب روح المبادرة والتميز والإخلاص والقدرة على التعامل الاحترافي مع الأخرين وتمتد أثارها الإيجابية إلى حياته العامة.
ومن جانبهم أشاد الخريجين ببرامج الدورات والمعلومات التي اكتسبوها وقاموا بتوجيه الشكر للقائمين على مركز التدريب التخصصي لقطاع أمن المنافذ على اتاحة الفرصة لهم لاكتساب الخبرات ، مؤكدين على أن هذه الدورات ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود والعطاء في مستقبلهم الوظيفي كما تعد نقلة نوعية لمواكبة الأساليب الحديثة لتحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة وفى الختام قام اللواء العوضي والعميد ركن الزيد بتكريم المتدربين وتوزيع الشهادات عليهم متمنين لهم التوفيق والنجاح في المهام الأمنية التي توكل إليهم في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق