محليات

اللواء التركيت شهد ختام الدورة التدريبية الرابعة لتعزيز الهوية الوطنية للقيادات الشبابية

شهد سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء بالإنابة اللواء المهندس خالد يوسف التركيت اليوم الاثنين بحضور مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن بداح المطيري ختام الدورة التدريبية الرابعة <<لتعزيز الهوية الوطنية>> التي قدمتها الهيئة العامة للشباب لمنتسبي الإدارة العامة للإطفاء ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني في فندق الريجنسي.
وأكد اللواء التركيت في كلمه له على هامش حفل الختام بان الإدارة العامة للإطفاء حريصة كل الحرص على تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وزيادة الهوية الوطنية قوة لدى منتسبيها ، وأوضح بان القيم الوطنية تجسد تضحيات رجال الإطفاء وعطاءاتهم عندما يجابهون المخاطر يومياً في سبيل حماية الأرواح والممتلكات من دون النظر الى اي مقابل أو مردود ، وهذا للإيمان الراسخ والحس الوطني العالي.
وتقدم اللواء التركيت بالشكر والتقدير إلى الهيئة العامة للشباب لاهتمامها بتعزيز الهوية الوطنية لدى منتسبي المؤسسات العسكرية وأبناء المجتمع مما يساهم في الحفاظ على الوحدة الوطنية واستمرار روح التآلف والتعاضد بين أبناء الشعب الكويتي.
ثم قام اللواء مهندس خالد التركيت ومدير عام الهيئة العامة للشباب بتوزيع الشهادات على خريجي الدورة وفاز مشروع <<فزعة>> بالمركز الأول المقدم من قبل مجموعة حماة الدار حيث كرم عن المجموعة المقدم محمد الملا رئيس قسم الخدمات المساعدة في الإدارة العامة للإطفاء.
حضر حفل الختام عدد من القادة وكبار الضباط في المؤسسات العسكرية.




اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق