محليات

الكويت تفوز برئاسة «الإتحاد العربي للتربية البدنية»

أعلن مسؤول في وزارة التربية إعادة انتخاب الموجه الفني العام للتربية البدنية بالوزارة وليد السلامين رئيسا للجنة الفنية العليا للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية التابع لجامعة الدول العربية.

وقال الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد في تصريح صحفي إن إعادة انتخاب السلامين لهذا المنصب جاءت خلال الانتخابات التي أجريت اليوم في مصر على هامش اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي تضمن انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس (اللجنة) المسؤولة عن جميع الأنشطة الرياضية المدرسية على مستوى الوطن العربي.

وأضاف المقصيد الذي يشغل أيضا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي الذي أشهر العام الماضي أن انتخاب الكويت لرئاسة اللجنة التي تجرى انتخاباتها كل عامين يجسد مكانتها المتميزة في مجال الأنشطة المدرسية لا سيما الرياضية منها.

من جانبه، ثمن وليد السلامين عاليا الثقة التي أولته إياها وزارة التربية وكذلك أعضاء مجلس إدارة الاتحادين العربي -مقره الحالي المغرب- والكويتي المدرسيين منذ بداية ترشحه لهذه المهمة.

وعقد على هامش اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية يومي 5 و 6 مارس الجاري المؤتمر الثاني للمسؤولين الحكوميين للرياضة المدرسية في الوطن العربي فضلا عن البطولة المدرسية العربية الثالثة لكرة اليد والأولى لتنس الطاولة للبنين والبنات المقامة والتي تختتم في 12 الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق