رياضية

الكويت تحرز ميدالية برونزية في سباق 800 متر ببطولة آسيا لالعاب القوى

احرز المنتخب الكويتي لالعاب القوى السبت الميدالية البرونزية الثانية له في بطولة آسيا للصالات المغلقة المقامة حاليا في العاصمة الايرانية وذلك عن طريق ابراهيم أرميض في سباق 800 متر.
وحقق المركز الاول في هذا السباق اللاعب القطري عبدالله ابو بكر بزمن دقيقة و51 ثانية يليه في المركز الثاني الايراني بجمان يارولي بزمن دقيقة و52 ثانية والكويتي ارميض في المركز الثالث بزمن دقيقة و52 ثانية وبفارق اجزاء من الثانية.
وكان لاعب المنتخب الكويتي لالعاب القوى ماجد الزيد أحرز في وقت سابق اليوم الميدالية الذهبية الاولى للمنتخب بحصوله على 5228 نقطة في مسابقة السباعي في البطولة محققا رقما كويتيا جديدا في هذه المسابقة.
وحقق اللاعب خالد السبيعي الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب في سباق الوثب الثلاثي (مسافة 16ر26 متر) محققا رقما كويتيا جديدا في مسابقة العاب القوى للصالات المغلقة.
كما حقق اللاعب عبدالعزيز المنديل الذهبية الثالثة في سباق 60 مترا حواجز بزمن (71ر7 ثانية) فيما حقق اللاعب علي الصباغة المركز الثالث في مسابقة القفز بالزانة خمسة امتار.
ويشارك في بطولة آسيا لألعاب القوى داخل الصالات التي انطلقت الخميس الماضي وتختتم اليوم السبت 360 لاعبا ولاعبة من 22 دولة آسيوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق