رياضية

رئيس رابطة الدوري الإسباني: ميسي أفضل من رونالدو ومن ينتقده لا يفهم في كرة القدم

أشاد رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز خافيير تيباس بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد فريق برشلونة بسبب ما يقدمه اللاعب من مستويات متميزة خلال الفترة الحالية مع الفريق الكتالوني، آخرها تسجيله لثلاثة أهداف «هاتريك» وصناعته لهدفين في فوز برشلونة على ليفانتي بخماسية نظيفة في الجولة الماضية بالليجا.

وقال تيباس إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وتحدث عن الفترة التي يمر بها اللاعب الأرجنتيني في الوقت الحالي.

وأوضح تيباس في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «لو أن هناك أحد شاهد مباراة برشلونة وليفانتي، يوم الأحد، ويفهم في كرة القدم، فسيكون متأكدًا أن هناك لاعب في بطولة الليجا منذ أعوام طويلة هو الأفضل في العالم وبفارق كبير عن أي لاعب آخر».

وأضاف «من يعشق كرة القدم ورأى ميسي، إذا انتقده وقال إنه ليس الأفضل في العالم حاليًا، أعتقد أنه لا يفقة شيئًا في اللعبة».

كما تحدث رئيس رابطة الليجا، وعن مقارنة ميسي بالبرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق، قائلًا «أنا أظن أنه في الوقت الحالي، ميسي أفضل من كرستيانو رونالدو، فالمستوى الذي يقدمه ليونيل هذا الموسم يتخطى مستوى رونالدو بفارق كبير، لم يحدث ذلك في مواسم أخرى من قبل».

واستكمل «نحن محظوظون لنرى ميسي متطور دائمًا، فهو لا يصاب بالإرهاق ولا تؤثر فيه المباريات ولا المسئوليات التي يحملها على عاتقه، ويحظى بمرحلة شباب جديدة»، وعن رحيل رونالدو وتأثر الليجا، أكد تيباس «لم نلاحظ ذلك على المستوى العالمي وفي حقوق البث، لم يغضب علينا أحد لعدم وجود رونالدو».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق