برلمانيات

العدساني يسأل الروضان والصبيح عن مساحة أرض جمعية الصحفيين

وجه النائب رياض العدساني أسئلة برلمانية حول مساحة “الأرض” المخصصة لجمعية الصحفيين بالشويخ الصناعية.

وقال العدساني إنه وجه سؤاله الأول لوزير التجارة خالد الروضان، في حين وجه سؤاله الثاني لوزيرة الشؤون هند الصبيح.

ونشر العدساني على حسابه بتويتر نص السؤالين.

وسأل العدساني للوزير الروضان عن مدى صحة وجود ‏أرض مخصصة لجمعية الصحفيين الكويتية مساحتها 4 آلاف متر في منطقة الشويخ الصناعية، مطالبا الروضان بتزويده إذا كانت الإجابة بالإيجاب بمخاطبات ومراسلات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وجميع الجهات المعنية وكذلك بالموافقات والأوراق والمستندات والاعتمادات في هذا الشأن، كما طالبه بتزويده باجراءات التنازل ولمن تم ذلك التنازل (مؤسسة – شركة – مقاولين – أفراد) بالإضافة إلى الغرض والنشاط من التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المخصصة لجمعية الصحفيين والمشاريع التي ستقام عليها.

كما طالب العدساني الوزير الروضان بتزويده بالرأي القانوني حول التنازل عن ‏جزء من الأرض المذكورة والنشاط الذي سيقام على هذه الأرض.

و‏في سؤاله لوزيرة الشؤون تساءل العدساني عن مدى صحة وجود أرض مخصصة لجمعية الصحفيين الكويتية مساحتها 4000 متر مربع في منطقة الشويخ الصناعية، وإذا كانت الإجابة بالإيجاب طالب بتزويده بكافة المستندات والأوراق والموافقات والاعتمادات في هذا الشأن.

‏كما تساءل العدساني عن صحة التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المشار إليها وإذا كانت الإجابة بالإيجاب طالب بتزويده بحجم المساحة التي تم اجتزاؤها او التنازل أو التخلي عنها، كما طالب بتزويده بالأوراق والمستندات والصور من الاعتمادات الرسمية والموافقات لجميع الجهات الحكومية المسؤولة وكل ما يتعلق في هذا الشأن.

العدساني طالب أيضا وزيرة الشؤون بتزويده بالاسباب والإجراءات التي تم فيها التنازل أو التخلي عن جزء من الأرض المخصصة لجمعية الصحفيين، مطالبًا أيضا بالرأي القانوني للتنازل او الاجتزاء أو التخلي عن الأرض المذكورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق