برلمانيات

العدساني لأحمد الفهد: أنت شيخ على نفسك ولا أردّ على شخص هارب

معلناً أن رفع الايقاف الرياضي جاء نتيجة جهود سمو الأمير والمجلس والحكومة وعدد كبير من النواب، غمز النائب رياض العدساني من قناة الشيخ أحمد الفهد «الذي لم يعد له نفوذ في اتحاد كرة القدم كالسابق».
وقال العدساني في مؤتمر صحافي امس، انه «اذا كان الشيخ أحمد الفهد يظن أنه سوف يضغط علينا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فإنني أقول له انت شيخ على نفسك وليس علينا، ولا تستطيع أن تهزني وأنت هربت في يوم من الايام بعد أن قدم لك استجواب وأنا لا أرد على شخص هارب وكلٌ شيخ على نفسه»، مضيفاً «انا اسير وفق قناعاتي ولا ارد على أي ضغوط ولا مجال للتراجع، واذا كان هناك شخص مسؤول واستطيع ان احاسبه فلن اتردد في ذلك مهما كان».
وفي رده على سؤال كيف يذكر اسم الشيخ احمد الفهد وهو ليس موجوداً قال العدساني «بالنسبة للشيخ احمد وذكري له فيحق له الرد عليّ متى شاء، وانا ليس لدي شيء أخسره، لا مناقصات ولا مزارع ولا معاملات سواء مع الشيخ احمد وأي شخص غيره».
واشار الى ان «الايقاف تم رفعه عن رياضة كرة القدم فقط وليس عن بقية الرياضات، وهذا يعني ان هناك تدخلا من أطراف، والشيخ احمد الفهد هو رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة اليد والايقاف مستمر على كرة اليد، وهذا يعني أن الشيخ احمد لم يعد له نفوذ في اتحاد كرة القدم كالسابق».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق