محليات

“الصحة”: حريصون على تقديم الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة العالمية

أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا حرص الوزارة على التطوير المستمر للأداء الطبي والفني وتقديم الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة العالمية تحت مظلة التغطية الصحية الشاملة.
جاء ذلك في كلمة ألقاها الوكيل رضا اليوم السبت خلال مؤتمر الكويت الدولي الرابع لأمراض المخ والأعصاب الذي يشهد حضور نخبة من الاطباء العالميين المتخصصين في كل فروع أمراض المخ والأعصاب لعرض كل جديد في هذا المجال سواء من الوسائل التشخيصية أو الحلول العلاجية.
وقال إن الوزارة حريصة على إبراز التطور المستمر للخدمات المقدمة لعلاج كل أنواع أمراض المخ والأعصاب وجراحاتها وفي مقدمة هذا التطور افتتاح وحدات للمخ والأعصاب في كل مستشفيات وزارة الصحة مما أدى إلى توفير هذه الخدمات لكل شرائح المجتمع بسهولة ويسر.
وأعرب عن الفخر بالتطور النوعي في خدمات علاج أمراض المخ والأعصاب من علاجات الصرع والتصلب المتعدد والشلل الرعاش ونشر العديد من الأبحاث في مجالات أمراض المخ والأعصاب الصادرة من كل أقسام ووحدات المخ والأعصاب في المجلات العلمية الدولية. ويقام المؤتمر الذي يستمر يوما واحدا تحت مظلة الرابطة الكويتية لأمراض الجهاز العصبي برعاية وزارة الصحة الكويتية بالتعاون مع الجمعية الطبية الكويتية وينظم مرة واحدة كل عامين.
وحضر المؤتمر المقام في فندق شيراتون نخبة من الأطباء العالميين المتخصصين في كل فروع أمراض المخ والأعصاب والطب الباطني وتخصصات الطب ذات الصلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق