محليات

الشيخ أحمد المشعل: كل الجهد لإنجاز “المطلاع” السكني

دعا رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح القائمين على مشروع منطقة المطلاع السكنية إلى بذل المزيد من الجهد لتسريع انجاز المشروع وتلافي التأخير الحاصل في بعض عقوده باعتباره مشروعا “حيويا” يخدم شريحة كبيرة من المواطنين.
وأكد الشيخ أحمد المشعل في تصريح صحافي نقله بيان صادر عن الجهاز أمس إثر زيارة ميدانية قام بها والوفد المرافق له لتفقد المشروع استعداد الجهاز لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق تشغيل هذا المشروع المكون من أربعة عقود.
وأفاد البيان بأن الشيخ أحمد المشعل عقد خلال الزيارة اجتماعا مع القائمين على المشروع لمناقشة آخر مستجداته حيث تم تقديم عرض مرئي احتوى على نسب الإنجاز وسير الأعمال فيه.
وأوضح البيان أن هذه الزيارة تأتي في اطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها جهاز متابعة الأداء الحكومي لتفقد المشاريع الحكومية التي يتم انشاؤها حاليا.
وكان في استقبال رئيس الجهاز والوفد المرافق له المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م.بدر الوقيان ونائب المدير العام للمؤسسة لشؤون التنفيذ م.علي الحبيل والقائمين على المشروع وممثلي مستشاري الإشراف على التنفيذ والمقاولين المنفذين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق